وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

لجنة الشبيبة الثانوية تلتقي رئيس كتلة فتح البرلمانية في اطار تعزيز دور الشبيبة

نشر بتاريخ: 18/09/2008 ( آخر تحديث: 18/09/2008 الساعة: 15:16 )
رام الله -معا- التقى وفد من لجنة الشبيبة الثانوية في التعبئة والتنظيم مع النائب عزام الاحمد رئيس كتلة فتح البرلمانية في اطار تعزيز دور الشبيبة في ترسيخ قيم وطنية سامية وتحقيق اليات التواصل بين الشبيبة ودوائر صنع القرار.

وضم وفد الشبيبة كل من عبد المنعم وهدان رئيس لجنة الشبيبة الثانوية وحسن فرج رئيس لجنة الشبيبة الجامعية وميسون القدومي نائبة رئيس لجنة الشبيبة الثانوية وايات صلاح الدين منسقة اخوات دلال في مفوضية التعبئة والتنظيم .

وبحث اللقاء نتائج فعاليات المخيمات الصيفة للشبيبة الثانوية تحت عنوان "نحو وحدة الوطن والهوية" التي هدفت الى ترسخ قيم وحدوية نبيلة تساهم في تعزيز الهوية الوطنية والنضالية للشبيبة الفلسطينة على اختلاف انتمائاتهم ومشاربهم الفكرية والسياسية.

ورحب رئيس كتلة فتح البرلمانية عزام الاحمد بهذا التوجه الذي يعبر عن اصالة الحركة وصدق توجها وعن شعورها بالمسؤولية التاريخية تجاه الوحدة الوطنية والمشروع الوطني برمته.

كما اثنى الأحمد على دور الشبيبة الثانوية الطلائعي في بناء ثقافة وطنية تمثل ضمان الحفاظ على المشروع الوطني والتحرري، مؤكدا على دعم كتلة فتح البرلمانية لهذا التوجه الذي يساهم في تعزيز الوحدة الوطنية.

من جانبه قال عبد المنعم وهدان ان الشبيبة ماضية في تعزيز وترسيخ القيم التي تحافظ على الوحدة الوطنية وعلى ثقافة المقاومة عند هذا الجيل، والحرص على عدم فرض الثقافة الناتجة عن تداعيات الانقلاب, مؤكدا ان الشبيبة عاقدة العزم على الحفاظ على طهارة توجها والمضي في استكمال مسيرة الشهداء في الحفاظ على الثوابت.

بدوره شدد حسن فرج على ضرورة وقوف كتلة فتح البرلمانية الى جانب الطلبة وقضاياهم العادلة خاصة في ظل المواجهة الحالية مع الجامعات بسبب رفع الاقساط غير المبرر, مطالبا بضرورة مراعاة خصوصية الشبيبة الشريحة الهامة التي تمثل مستقبل فتح في المؤتمر السادس للحركة الذي تجري الاستعدادات لعقده .