وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بطولة مجموعة الاتصالات الرمضانية فريقا شركة الاتصالات- بالتل وزياد مرتجى يحتلان صدارة المجموعة الأولى بفوزين كبيرين

نشر بتاريخ: 18/09/2008 ( آخر تحديث: 18/09/2008 الساعة: 16:56 )
بيت لحم - معا - أحمد المشهراوي- واصل فريق شركة الاتصالات الفلسطينية- بالتل، تقدمه المميز على صدارة المجموعة الأولى، والتأكيد على عروضه القوية والمميزة، بفوزه على منافسه برنامج الأمم المتحدة الإنمائي- undo- في اللقاء القوي، الذي جرى على ملاعب صالة سعد صايل بمجمع وزارة الشباب والرياضة، ضمن منافسات المجموعة الأولى لليوم السابع، والتي تنظمها نقابة الاتصالات بدعم ورعاية مجموعة الاتصالات الفلسطينية، للفرق الرياضية في الشركات والمؤسسات طوال شهر رمضان المبارك، ضمن سهرات وأمسيات رياضية تنافسية.

ورسم فريق الاتصالات خطواته بكل ثقة في المقدمة الغالية برصيد 9 نقاط من انتصارات سابقة على البنك العربي، واتحاد حضارة وحلول وبالميديا، وخسر بهدف أمام شركة زياد مرتجى وإخوانه، و اختتم مشاركته في الدور الأول، أما برنامج الأمم المتحدة فلا يملك أي نقاط من 3 خسائر وفقد فرصة تأهله للدور الثاني.

تناوب على إحراز أهداف بالتل، مروان الزايغ- هدفان، وسامي الهسي- هدفان، ومحمد منصور، ونضال عبد الهادي، فيما أدرك هدف الخاسر عصام موسى.

وفي المباراة الثانية، ضمن منافسات المجموعة الأولى ذاتها، ألحق فريق شركة زياد مرتجى وإخوانه فوزاً كبيراً وغالياً على منافسه اتحاد حضارة وحلول وبالميديا بنتيجة 10/1.

واحتل الفائز الصدارة بصحبة بالتل برصيد 9 نقاط من انتصارات سابقة على البنك العربي، وبالتل، فضلاً عن هذا الفوز، وتبقى له مباراة أخيرة أمام برنامج الأمم المتحدة، أما اتحاد حضارة فبرصيد 3 نقاط.

أحرز للفائز النجم همام الإفرنجي- 5 أهداف، ورفع رصيده في البطولة إلى 9 أهداف، وأحمد أبو عفش- 4 أهداف، وعبد الله الإفرنجي هدف واحد، وللاتحاد محمود سكيك.

مباراة الغد

هذا وتتواصل البطولة في المجموعة الثانية مساء اليوم بلقاءين الأول يجمع فريق شركة جوال برصيد- 3 نقاط، وجمعية خريجي جايكا برصيد 6 نقاط، وفي اللقاء الثاني يلتقي فريق بنك فلسطين برصيد 3 نقاط، والمجموعة الأهلية للتأمين برصيد نقطة واحدة.