وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

خلال حفل افطار في قلقيلية - اللواء حازم عطاالله يؤكد على اهمية الوحدة الوطنية والتكامل بين الاجهزة الامنية

نشر بتاريخ: 19/09/2008 ( آخر تحديث: 19/09/2008 الساعة: 23:08 )
قلقيلية -معا- أقامت شرطة محافظة قلقيلية إفطارا جماعيا على شرف اللواء حازم عطا الله، مدير عام الشرطة الفلسطينية.

وشارك إلى جانب اللواء في الإفطار الجماعي العميد جهاد المسيمي، نائب مدير عام الشرطة، والعميد عيسى حجو، مسؤول شؤون المحافظات. والعميد عدنان ضميري، مدير إدارة العلاقات العامة و الإعلام، والعقيد طارق الوحيدي، مدير إدارة أمن الشرطة. والرائد ليث زيدان، ورئيس ديوان مدير الشرطة.

وأكد عطا الله على ضرورة الحفاظ على الوحدة الوطنية، والتكامل بين الأجهزة الأمنية؛ وقال :"أننا جميعا في خدمة الوطن و المواطن، والحفاظ على المؤسسة الشرطية؛ لأنها مؤسسة الشعب الفلسطيني، وعلينا الكد والتعب؛ للوصول إلى شرطة عصرية تليق بتضحيات أبناء شعبنا الفلسطيني، وأكد سيادته إن الشرطة في خدمة المواطن. والشرطة و المواطن في خدمة الوطن، ونعمل على بناء شرطة الدولة الفلسطينية المستقلة، وإن الشرطة هي الآن في الصف الأول في الدفاع عن مشروعنا الوطني، وسيبقى جهاز الشرطة متميزا في ادائه لخدمة أبناء شعبه، وأبلغ تحيات الرئيس إلى رجال الشرطة الفلسطينية".

وبعد تناول وجبة الإفطار أدى عطا الله صلاة المغرب جماعة في مبنى مديرية شرطة قلقيلية، وبعد ذلك اجتمع مع محافظ قلقيلية العميد ربيح الخندقجي، ومدراء الإدارات، وضباط شرطة محافظة قلقيلية، وعدد من قادة الأجهزة الأمنية في المحافظة.

وتحدث المحافظ مرحبا باللواء حازم عطا الله، وضيوفه، مؤكدا أن زمن الفلتان الأمني ذهب بلا رجعة، وهذا كله بجهود رجال الأمن، وخاصة جهاز الشرطة، مثمنا دور شرطة محافظة قلقيلية، وعلى رأسها مدير الشرطة، الرائد حقوقي عمر البزور، ونائبه الرائد حقوقي موسى يدك، وجميع مرتب شرطة محافظة قلقيلية عاليا.

وأكد أن المواطن بدأ يشعر بالأمن، والأمان، ولمس تحسنا ملحوظا في أداء الشرطة، وتحدث الرائد حقوقي عمر البزور، مدير شرطة محافظة قلقيلية، مرحبا باللواء حازم عطا الله، وضيوفه في شرطة محافظة قلقيلية.

وأكد الرائد عمر البزور أن شرطة قلقيلية تقوم بتوفير الأمن للمواطن، وفرض سيادة القانون على الأرض، وأنها تحافظ على المواطنين، وممتلكاتهم، وبتوجيهات، وتعليمات اللواء حازم عطا الله؛ للوصول للدولة المستقلة بقيادة الرئيس محمود عباس.

وكان في استقبال اللواء، والوفد المرافق مدير شرطة قلقيلية، الرائد حقوقي عمر البزور، ونائبه الرائد حقوقي موسى يدك، ومحافظ قلقيلية، العميد ربيح الخندقجي. وضباط وصف ضباط شرطة قلقيلية.