وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بطولة الاتصالات : جمعية خريجي جايكا يحجز مقعده في الدور الثاني وبنك فلسطين يقترب من التأهل بفوزه على الأهلية

نشر بتاريخ: 20/09/2008 ( آخر تحديث: 20/09/2008 الساعة: 11:44 )
بيت لحم - معا - أحمد المشهراوي - حجز فريق جمعية خريجي جايكا مقعده في الدور الثاني على رأس مجموعته الثانية، بفوزه الثالث على التوالي على منافسه شركة جوال بنتيجة 4/صفر في اللقاء، الذي جرى بينهما على ملاعب صالة سعد صايل بمجمع وزارة الشباب والرياضة بغزة لليوم الثامن، والتي تنظمها نقابة الاتصالات بدعم ورعاية مجموعة الاتصالات الفلسطينية للفرق الرياضية في الشركات والمؤسسات طوال شهر رمضان المبارك.

واعتلى الفريق قمة المجموعة بكل ثقة وإصرار وبخطى ثابتة برصيد 9 نقاط، حققها من فوزين سابقين، أولهما على بنك فلسطين 1/صفر، وشركة توزيع الكهرباء 5/3، فضلاً عن الفوز الأخير، وتتبقى للفريق مباراة أخيرة في المنافسات أمام المجموعة الأهلية للتأمين، أما فريق جوال فتجمد رصيده عند 3 نقاط، وتلاشت آماله في التأهل للدور الثاني مع اختتام مشاركته في الدور الأول.

أحرز أهداف جايكا كل من: يسري أبو سيف-هدفان، وخالد يونس ورامز أبو صفية هدف لكل منهما.

وفي اللقاء الثاني فاز فريق بنك فلسطين على نظيره المجموعة الأهلية للتأمين بنتيجة 6/2 في نفس المجموعة، ورفع بنك فلسطين رصيده إلى 6 نقاط من فوز أخر على جوال، فيما ظل الأهلية عند 4 نقاط.

تناوب على تسجيل أهداف بنك فلسطين هاني يوسف هاتريك- 3 أهداف، ورفع رصيد أهدفه في البطولة إلى 6 أهداف، وهدف لكل من ناهض عبد القادر الحداد، وهاشم الشرفا، وأمير أبو شمالة.

حكم المباراتين: الدوليان سعدو مقبل، وعنان الرواغ.

مباراة اليوم

هذا وتختتم اليوم مباريات المجموعة الأولى بلقاءين، يجمع الأول شركة زياد مرتجى وإخوانه 9 نقاط، وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي- undp - بدون نقاط، وفي اللقاء الثاني يلتقي فريق اتحاد حضارة وحلول وبالميديا- 3 نقاط، والبنك العربي بنفس الرصيد 3 نقاط.