وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بحضور العديد من الشخصيات الصحابة يتوج بكأس بطولة نادي الدرج الرمضانية للخماسيات على حساب مركز فاطمة الزهراء

نشر بتاريخ: 20/09/2008 ( آخر تحديث: 20/09/2008 الساعة: 13:00 )
بيت لحم - معا - أحمد المشهراوي - توج أمس المركز الرياضي بمسجد الصحابة ببطولة- الصمود والعودة بكرة القدم, التي نظمها نادي الدرج الرياضي طوال شهر رمضان للصالات, وذلك على حساب منافسه المركز الرياضي بمسجد فاطمة الزهراء بنتيجة 2/1 في اللقاء النهائي على ملعب الدرج بحضور حسام قويدر رئيس النادي ونائبه سمعان عطا الله، وأعضاء مجلس الإدارة وعدد من الشخصيات الحركية والرياضية وجماهير غفيرة من مشجعي الفريقين .

وكانت المباراة بدأت بتلاوة آيات من الذكر الحكيم وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء ثم السلام الوطني، ورحب عطا لله بالحضور من الشخصيات والرياضيين والجماهير التي احتشدت على المدرجات لمتابعة هذا اللقاء الكروي, مشيرا إلى أن هذه البطولة تأتي لتنشيط اللاعبين والارتقاء بقدراتهم وتطوير أداء الفرق.

وألقى قويدر كلمة أكد خلالها على أن النادي أخذ على عاتقه الاهتمام بجيل الشباب وإشراكهم في الأنشطة الرياضية المتنوعة وتحسين مستوياتهم ودفع الرياضة نحو الأمام في ظل التعثر التي تواجهه .

وفي المباراة التي اتسمت بالقوة والندية, نجح الصحابة في افتتاح التسجيل في الدقيقة 7 عن طريق النجم أدهم الطاهر الذي راوغ مدافعين وسدد كرة صاروخية عانقت الشباك، وأتيحت العديد من الفرص للصحابة أبرزها الكرة التي سددها الطاهر وتصدى لها القائم, وتقدم محمد عفانة بكرة صوب مرمى منافسه أخرجها ببراعة أنس الزرد, وبالمقابل سدد أحمد الجرجاوي كرة علت عارضة الصحابة .

وفي الشوط الثاني واصل الصحابة تقدمه، وتمكن الطاهر من تسجيل الهدف الثاني عن طريق الطاهر في الدقيقة 9 بمجهود فردي قبل أن يتمكن إبراهيم النمر من إحراز هدف فريق فاطمة الوحيد في الدقيقة 13,

وقاد ماهر البربري هجمة مرتدة للزهراء، أنقذها الحارس ماهر عفانة، لتنتهي المباراة بفوز الصحابة على فاطمة بهدفين لهدف، ويتوج بالبطولة.حكم المباراة: عمر قاسم، ومحمد المظلوم، وسجلها معين قويدر.

وفي الحفل الختامي توج الصحابة بكأس البطولة وميداليات المركز الأول، وفاطمة بكأس المركز الثاني والميداليات، ونال عماد قلجة حارس التوبة جائزة أحسن حارس، وأنس الزرد من فاطمة جائزة اللاعب المثالي، وأدهم الطاهر هداف البطولة برصيد 5 أهداف.