وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

برعاية جوّال وبالتعاون مع مديرية التربية : مركز إسعاد الطفولة ينظم يوم "فرح ومرح" للأطفال الأيتام

نشر بتاريخ: 21/09/2008 ( آخر تحديث: 21/09/2008 الساعة: 08:48 )
رام الله - معا - نظّم مركز البيرة لإسعاد الطفولة التابع لبلدية البيرة، أمسية ترفيهية تحت عنوان (يوم فرحٍ ومرح)، تخلّلته العديد من الفقرات الترفيهية والمسابقات المسلية.

ويندرج هذا النشاط ضمن سلسلة الفعاليات الرمضانية، التي ينظّمها المركز، وتستهدف فئة الأطفال، كما وشارك في النشاط جمعية القبس للمكفوفين، وجمعية إنعاش الأسرة.

يُشار الى أن كافة الفعاليات الرمضانية التي ينظّمها المركز تُعقد برعاية شركة جوّال، وبالتنسيق والتعاون مع مديرية التربية والتعليم في مدينة البيرة.

هذا وقد ثمّن رائد الطويل ـ القائم بأعمال مشرف المركز ـ الدور الكبير الذي تضطلع به شركة جوّال، في دعم البرامج الثقافية والترفيهية على مستوى الوطن، كما حيا الأطفال المشاركين وذويهم، ووجّه الشكر الى كافة المؤسسات التي ساهمت في إنجاح هذا النشاط وعلى رأسها مديرية التربية والتعليم.

أما محمد مصطفى منسق العلاقات العامة في شركة جوّال، فقد رحّب بفكرة البرامج الرمضانية التي تنظّمها البلدية، داعياً القائمين على هذه الأنشطة الى تكثيفها، حتى نرى البسمة على شفاه كل طفل فلسطيني أينما وُجد.

يُذكر أن هذا النشاط هو الثاني ضمن سلسلة الفعاليات الرمضانية التي ينظّها مركز إسعاد الطفولة، حيث استهدف النشاط الأول طلبة المرحلة الأساسية في مدينة البيرة، من خلال برنامج (مواهب وهوايات)، أما اللقاء الثالث فسيتم بمشاركة الأطفال وذويهم في مسابقات تربوية وترفيهية، لتعزيز العلاقة بين أفراد الأُسَر الفلسطينية.

من الجدير بالذكر أن هذه الفعاليات تُنظّم بالتنسيق والتعاون مع "ملتقى الإبداع الأدبي" في قسم الشؤون الثقافية ببلدية البيرة. وقد أدار الاحتفال وقدّمه للجمهور الطلاب إيمان أبو شلبك وعزيزة صالح وأريج الشريف، ومؤمن عوض الله من منتسبي (الملتقى).