وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بتمويل من الهلال الأحمر الكويتي: إفطار جماعي في قاعة جمعية عتيل الخيرية شمال طولكرم

نشر بتاريخ: 21/09/2008 ( آخر تحديث: 21/09/2008 الساعة: 10:54 )
طولكرم- معا- أقيم يوم أمس السبت إفطار جماعياً في قاعة جمعية عتيل الخيرية، وذلك بتمويل من جمعية الهلال الأحمر.

وحضر الإفطار مستشار المحافظ مجدي ابو ليمون، ورئيس التجمع محمد زيدان ونشات دقة رئيس بلدية عتيل، وجلال ياسين رئيس الجمعية، والعديد من أهالي الشهداء والاسرى وذوي الاحتياجات الخاصة في البلدة، وذلك برعاية العميد طلال دويكات محافظ طولكرم، وتجمع المؤسسات الأهلية الكرمية وبالتعاون مع بلدية عتيل.

وعقب تناول وجبة الإفطار، اثنى مستشار المحافظ مجدي ابو ليمون على الجهود التي تبذل من قبل جمعية الهلال الاحمر الكويتي كل عام، ومساندتها للشعب الفلسطيني من خلال اقامة مثل هذه النشاطات الاجتماعية، والتي تعزز التكافل الاجتماعي العربي.

وشكر ابو ليمون باسم محافظ طولكرم حكومة وشعب الكويت ورئيس جمعية الهلال الكويتي وممثلتها في فلسطين رضا خضر، مشيداً بجهود تجمع المؤسسات الاهلية والجمعيات والمؤسسات الوطنية التي تعمل من أجل تحسس هموم المجتمع الفلسطيني، ومحاولة ايجاد حلول لها قدر المستطاع.

كما شكر رئيس بلدية عتيل نشأت دقة باسم اهالي البلدة جهود جمعية الهلال الاحمر الكويتي في تمويل مثل هذه النشاطات الخيرة، والتي تسهم في تخفيف الاعباء على الحالات الاجتماعية، وتعزيز التواصل بين افراد المجتمع من خلال اقامة موائد رمضانية، مثمناً جهود محافظ طولكرم لانجاز مثل هذه المشاريع بالمحافظة.

وطالب رئيس التجمع محمد زيدان استمرار الدول الشقيقة في مساندة ابناء أمتهم في فلسطين، والعمل للنهوض في الواقع التنموي، خاصة ان نسبة البطالة في تزايد مستمر، وان المناطق التي تم الاتفاق عليها بين محافظ طولكرم وجمعية الهلال الاحمر الكويتي وتجمع المؤسسات الأهلية هي من المناطق التي عانت وتعاني من جدار الفصل، واصبح اهالي هذه المناطق يعانون من اوضاع اجتماعية واقتصادية سيئة.

واشار زيدان إلى انه تم توزيع وجبات رمضانية وتحت رعاية محافظ طولكرم وجمعية الهلال الكويتي وتجمع المؤسسات الأهلية على المحتاجين في مناطق كفا وفرعون وجبارة والصوانة، بالإضافة الى اقامة مأدبة إفطار جماعي في قاعة بلدية قفين شمال طولكرم، بالتعاون مع بلدية قفين والهيئةالفلسطينية "شعاع" حيث اشرف على التوزيع مستشار المحافظ مجدي ابو ليمون وعضو الهيئة الادارية للتجمع جواد ابو زهره.