وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جمعية الفلاح تكرم حفظة كتاب الله في غزة بدعم كويتي

نشر بتاريخ: 21/09/2008 ( آخر تحديث: 21/09/2008 الساعة: 12:24 )
غزة- معا- كرمت جمعية "الفلاح الخيرية" في فلسطين العشرات من حفظة القرآن الكريم في مدينة جباليا النزلة شمال قطاع غزة، وذلك خلال مهرجان أقامته حركة حماس واحتشد فيه المئات من المواطنين.

وقال الشيخ ناصر معروف المتحدث باسم حركة حماس "إن حفظ كتاب الله هو أفضل ما نعلمه لأبنائنا من اجل تحملهم المسؤولية والعمل بما أنزل في كتاب الله"، موجهاً رسالة الى الحفظة بأن يعملوا بما انزل في كتاب الله وأن يحافظوا على حفظهم.

وأضاف معروف في كلمته لقد واجه الأشبال دائما الاحتلال بالعديد من الأسلحة فكنا نقول "جنرالات الحجارة واليوم نقول وبكل فخر جنرالات القرآن" .

وعبر معروف عن شكر حركة حماس لجمعية الفلاح الخيرية والتي دعمت وقامت على رعاية هذا المهرجان، موضحاً أن الجمعية ممثلة برئيسها الشيخ د. رمضان طنبورة كان لها الباع الطويل في دعم مثل هذه المهرجانات ومهرجانات الأفراح الجماعية في غزة المحاصرة، مثنياً على الدور المميز لها في دعم حفظة كتاب الله.

كما ووجه الشيخ معروف الشكر لكافة أهل الخير والعلماء والجمعيات والمبرات الخيرية بدولة الكويت وعلى رأسهم الشيخ يوسف الحجي 'أبو يعقوب' رئيس الهيئة الخيرية الإسلامية العالمية.

من ناحيته، بارك الشيخ د. رمضان طنبورة رئيس جمعية الفلاح الخيرية عضو المجلس الوطني الفلسطيني، للحافظين والحافظات لكتاب الله داعياً الله أن يكون لهم عوناً في حياتهم وشفيعاً لهم عند الممات.