وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

د. عبد المالك جابر يتبنى عشرين طفلاً من ذوي الاحتياجات الخاصة في شمال الضفة

نشر بتاريخ: 21/09/2008 ( آخر تحديث: 21/09/2008 الساعة: 12:50 )
جنين- معا- في إطار جولته بمحافظة جنين للمشاركة في عدد من الفعاليات الرمضانية، زار الدكتور عبد المالك جابر الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات الفلسطينية مركز المستقبل لذوي الاحتياجات الخاصة الذي افتتح في مدينة جنين لرعاية وتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة من محافظات شمال الضفة الغربية.

واستمع جابر إلى شرح مفصل من مديرة المركز عن البرامج والسياسات التي شرع المركز بتنفيذها، والصعوبات التي تواجه استمرار تقديم الخدمات الملائمة للمنتفعين، وكذلك خطط العمل والخطوات التي يجري ملاحقتها لتأمين الاستقرار والتطور التدريجي؛ لتحقيق الرسالة الإنسانية والاجتماعية في خدمة هذه الفئة المهمشة من أبناء المجتمع الفلسطيني.

بدوره أشاد الجابر بهذا الانجاز الحيوي والهام لمحافظة جنين، ومحافظات شمال الضفة الغربية، دعا إلى بذل المزيد من الاهتمام لتحقيق النجاح اللازم لدعم نشاطات وخطط المركز، وأعلن أيضا أمام المشاركين في حفل الإفطار الجماعي الذي أقيم تحت رعايته في جمعية المكفوفين عن تبني عشرين طفلاً من أطفال مركز المستقبل على نفقته الشخصية لمدى الحياة ولروح والده المرحوم.

من جهتها عبرت إدارة المركز عن تقديرها وارتياحها لهذا العمل الإنساني النبيل، متمنية للدكتور عبد المالك جابر مزيداً من التقدم والنجاح، ولمجموعة الاتصالات الفلسطينية مزيداً من التفوق والانجاز.