وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم الإماراتية تواصل حملة الافطارات الرمضانية في مدينة نابلس

نشر بتاريخ: 21/09/2008 ( آخر تحديث: 21/09/2008 الساعة: 18:50 )
نابلس- معا- أكد نبيل دويكات منسق أعمال مشروع موائد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم الرمضانية، على استمرار حملة الافطارات في مدينة نابلس، والتي تمولها مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال الخيرية والإنسانية في دولة الإمارات العربية المتحدة دبي بتكلفة 60 ألف دولار أمريكي.

وقال دويكات:" انه تم حتى الان توزيع ما يزيد عن (7500) وجبة إفطار من اصل
(11000) وجبه على الفقراء والمحتاجين والايتام وذوي الاحتياجات الخاصة، وذلك بالتنسيق مع لجنة "زكاة" نابلس المركزية ومديرية الشؤون الاجتماعية، والمجالس القروية والجمعيات الخيرية، ومراكز رعاية المسنين والايتام وذوي الاحتياجات الخاصة المنتشرة في المدينة وضواحيها ومخيماتها، موضحا أن هذه الحملة ستستمر لغاية السابع والعشرين من شهر رمضان المبارك.

وأكد دويكات حرص القائمين على مؤسسة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وخاصة المستشار إبراهيم بو ملحه نائب رئيس مجلس أمناء المؤسسة، مستشار الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس الوزراء حاكم دبي للشؤون الإنسانية، ومدير عام المؤسسة صالح زاهر، مؤكداً حرصهما على المضي قدما في العديد من المشاريع الإنسانية الداعمه لإخوانهم في فلسطين.

وقال الدكتور محمد حنون رئيس لجنة "زكاة" نابلس المركزية: "إن هذه الوجبات قد وصلت بيوتا لم تصلها الشمس وخاصة في البلدة القديمة من المدينة التي تعاني من فقر مدقع، ما ساهمت في التخفيف من معاناة هؤلاء الناس وخاصة في هذا الشهر الكريم"، متوجها بالشكر لهذه المؤسسة الرائدة في مجال عمل الخير على هذه اللفته الإنسانية المباركة.

هذا وتوجه المواطنون المستفيديون من هذا المشروع بالشكر والعرفان إلى مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم على هذا العطاء الذي جسد روح المحبة والتآخي والتواصل في شهر رمضان.