وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

انشطة رمضانية للكشافة الفلسطينية في رام الله

نشر بتاريخ: 21/09/2008 ( آخر تحديث: 21/09/2008 الساعة: 21:27 )
نابلس- معا- اقامت مفوضية كشافة ومرشدات محافظة رام الله، افطارا جماعيا لاعضاء المفوضية، وقادة وقائدات المجموعات الكشفية العاملة في محافظة رام الله، على شرف القائد محمد درويش الدهدار، المنسق العام للمجلس الكشفي الفلسطيني.

وشارك ما يقارب( 80 ) قائدا وقائدة مثلت ( 22 ) مجموعة كشفية ارشادية وقد رحب في كلمته رئيس المفوضية القائد يعقوب جبران بالحضور، شاكرا لهم تلبية الدعوة شارحا لما لهذه الانشطة من اثار ايجابية في تعميق لحمة العمل الكشفي الواحد، مشيرا الى مشاركة قادة مسيحيين مثلوا مجموعاتهم في هذا اللقاء، وعرض القائد جبران خطة المفوضية للعام القادم مستعرضا ما تم انجازه من انشطة خلال العام الحالي.

بدوره اشاد القائد الدهدار بهذه الجهود، والتي عبرت عن مدى فعالية مفوضية رام الله والتفاف المجموعات الكشفية حولها متماسكين متحدين في انشطتتهم .

وكانت جمعية الكشافة والمرشدات الفلسطينية قد حثت في تعميماتها المفوضيات الكشفية والمجموعات على تنفيذ انشطة مميزة في هذا الشهر الكريم حيث نظمت مشاركة المئات من اعضاء الفرق الكشفية قادة، ومنتسبين لزيارة الحرم القدسي والقيام بخدمة المصلين كما جرت عليه العادة في كل عام بالاضافة الى عمل مسيرات مشاعل يجوبون فيها اعضاء الكشفية القرى والمدن والمخيمات.

كما ودعت الجمعية المجموعات الى العمل على تنظيف المقابر والمساجد استعدادا لعيد الفطر السعيد.