وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

افطارات وأمسيات فنية في مركز يافا الثقافي في مخيم بلاطة

نشر بتاريخ: 22/09/2008 ( آخر تحديث: 22/09/2008 الساعة: 09:42 )
نابلس-سلفيت- معا- نظم مركز يافا الثقافي في مخيم بلاطة حفل افطار جماعي وامسية فنية بالتعاون مع مؤسسة "تامر" للتعليم المجتمعي وضمن دورة وبرنامج نادي الحكايات المدعوم من اليونسيف، واستهدفت الامسية 45 طفلا وطفلة منتسبين الى نادي الحكايات .

وتخلل الامسية عرض دمى بعنوان (رجل الغابة), قدمها فرقة الدمى التابعة لمركز شباب عسكر.

ومن الجدير ذكره أن الهدف من هذه الدورة تعزيزوتحفيز الأطفال على قراءة اكبر عدد ممكن من القصص الهادفة والتي تقوي شخصية الطفل, وذلك من خلال تعويده على الكتابة وتاليف قصص من خياله .

وحضر الامسية مدير مركز يافا فايز عرفات ونسرين غزال منسقة مؤسسة تامر للتعليم المجتمعي وسناء عطا من مؤسسة تامر وابراهيم الجمال مدير المكتبة في مركز يافا .

وفي سياق متصل اقام المركز افطارا جماعيا وامسية فنية لابنائة المنتسبين لدورة التعزيز والعمل التطوعي وتخلل الامسية فقرات فنية قدمتها فرقة عائدون التابعة للمركز .

وقالت نسرين بشارات منسقة برنامج التعزيز ان هذه الامسية تأتي كحفل تخريج لهذه الكوكبة من شباب وشابات المخيم .

من جهته قال فايز عرفات مدير المركز ان هذه الامسيات ستتوج بافطار جماعي وامسيه فنية على شرف رئيس لجنة الدفاع عن حقوق الللاجئين الفلسطينيين المؤسسة للمركز الاسير المحرر حسام خضر حيث ستقدم فرقة عائدون بجميع فرقها(الدبكة الشعبية، الدراما والمسرح،الكورال،والموسيقى ) عرضا شاملا لجميع منتسبي المركز واعضائه.