وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

إفطار جماعي لمنتسبي شرطة محافظة سلفيت

نشر بتاريخ: 22/09/2008 ( آخر تحديث: 22/09/2008 الساعة: 09:53 )
نابلس -سلفيت-معا- أفادت إدارة العلاقات العامة والإعلام في شرطة سلفيت انه تم يوم امس تنظيم إفطار جماعي لمنتسبي شرطة المحافظة على شرف اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة.

وحضر حفل الافطار نائب مدير الشرطة العميد جهاد المسيمي ومساعده وعدد من ضباط قيادة الشرطة, ومحافظ سلفيت وقائد المنطقه ومدراء الأجهزة الأمنية وبعض الفعاليات في المحافظة, وممثل شرطة الاتحاد الأوروبي كولن سميث وعدد من ضباط بعثة الاتحاد الأوروبي.

وقام اللواء عطا الله بافتتاح المبنى المضاف لمديرية الشرطة, واكد خلال اجتماعه مع مرتب الشرطة على العلاقة مع الجمهور, مطالبا بضرورة احترام المواطنين وتحقيق الأمن والأمان لهم.

واوضح أن دور الشرطة هو دور ريادي وأساسي ولم يعد مقبولا من أي شخص الابتعاد عن تنفيذ القانون تحت أي مبرر, كون الشرطة هي حلقة الوصل بين المواطن والقضاء.

وبخصوص العلاقة مع الأجهزة الأمنية, شدد عطا الله على ضرورة التعاون المتبادل في كافة القضايا, من اجل تحقيق الأمن والأمان للمواطنين وحماية المشروع الوطني.

واكد مدير شرطة محافظة سلفيت المقدم يوسف شحاده أن زيارة اللواء عطا الله والوفد المرافق له تعزز وتقوي العلاقة بين الشرطة في المحافظات وقيادة الشرطة من خلال تفقد مشاكل الشرطة عن قرب, والوقوف على كافة مشاكل واحتياجات الشرطة.