وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

خلال زيارته الرسمية للاردن: وزير الاوقاف يجتمع بوزيري الداخلية والاوقاف الاردنيين

نشر بتاريخ: 22/09/2008 ( آخر تحديث: 22/09/2008 الساعة: 11:37 )
عمان-معا- قام وزير الاوقاف والشؤون الدينية الشيخ جمال بواطنة بزيارة رسمية لوزير الداخلية الاردني عيد الفايز في مكتبه بوزارة الداخلية.

ونقل الشيخ بواطنة تحيات الرئيس محمود عباس ود. سلام فياض رئيس مجلس الوزراء الى المملكة الاردنية الهاشمية الشقيقة ملكا وحكومة وشعبا وعلى وجه الخصوص وزير الداخلية على التسهيلات التي تقدم لابناء الشعب الفلسطيني على الحدود الاردنية وبخاصة المعتمرين والحجاج.

وشرح بواطنة استعدادات وزارة الاوقاف بهذا الشأن والاستعداد التام لفتح كل الافاق والابواب نحو الوصول الى افضل خدمة للحجاج والمعتمرين ولكل ابناء فلسطين مع المحافظة على العلاقات التاريخية والاخوية بين الشعبين, ومراعاة الانظمة والقوانين المعمول بها في الاردن الشقيق.

من جانبه رحب الوزير عيد الفايز بالشيخ بواطنة وأبدى الاستعداد التام لتسخير كل الامكانات المتاحة لتعزيز صمود اهل فلسطين وخدمتهم عندما يحلون ضيوفا على اهلهم في الاردن, واعطى الضوء الاخضر لكل اجهزة وزارة الداخلية كي يكونوا في خدمة اهل فلسطين دون قيد او شرط كالعهد دائما.

ووعد ان تشهد العلاقة مع وزارة الاوقاف الفلسطينية ووزيرها جمال بواطنة عهدا مشهودا ومميزا على كل الاصعدة.

وحضر اللقاء من الجانب الاردني امين عام الوزارة وقادة الامن العام والاجهزة الامنية ومن الجانب الفلسطيني نائب السفير الفلسطيني بسام حجاوي.

من جهة ثانية قام بواطنة بزيارة الاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية استقبله خلالها وزير الاوقاف الدكتور عبد الفتاح صلاح دار خلالها الحديث عن اوجه التعاون القائم الذي يشهد تقدما على جميع المستويات.

وقدم الشيخ بواطنة شرحا موجزا عن الانتهاكات الاسرائيلية ومنع المصلين من الصلاة في المسجد الاقصى المبارك, مبديا تقديره ودعمه للدور الاردني المميز في الحفاظ على القدس.