وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جمعية الفلاح توزع وجبات إفطار الصائم على فقراء غزة

نشر بتاريخ: 22/09/2008 ( آخر تحديث: 22/09/2008 الساعة: 13:30 )
غزة - معا - وزعت جمعية الفلاح الخيرية في فلسطين 300 وجبة إفطار للصائمين في قطاع غزة، ضمن برنامج إفطار الصائم التي تنفذه الجمعية طوال أيام شهر رمضان المبارك وذلك بدعم من فاعل خير في كندا.

وقالت إدارة الجمعية أنه قد تم توزيع 300 وجبة إفطار للصائمين في مسجد القططي بمدينة جباليا النزلة شمال قطاع غزة.

من جانبه، قال الشيخ د. رمضان طنبورة رئيس جمعية الفلاح الخيرية، عضو المجلس الوطني الفلسطيني، " إن هذه الوجبات والتي تأتي بدعم من فاعل خير من كندا، هي في إطار برامج الجمعية التي تنفذها خلال الشهر الفضيل والتي تهدف للتخفيف عن أبناء الشعب الفلسطيني وإغاثة المحرومين.

وشكر الشيخ د. طنبورة فاعل الخير والذي تبرع بهذه الوجبات رافضاً الإفصاح عن اسمه، وأشار إلى أن المتبرع اعتاد على إرسال المساعدات للشعب الفلسطيني فليست هذه المرة الأولى التي أرسل فيها تبرعاته.

وأضاف طنبورة أن جمعيته مستمرة في تنفيذ برامجها الخيرية، والتي أهمها برنامج إفطار الصائم، وبرنامج الرغيف الخيري حيث يعمل مخبز الفلاح الآلي الخيري على مدار الشهر الفضيل على توفير الخبز الجاهز للأسر الفقيرة والمحتاجة بالمجان، وبرنامج السلة الغذائية وكسوة العيد إضافة إلى العديد من البرامج التي تنفذها الجمعية في شهر رمضان.

من جهتهم شكر الأهالي جمعية الفلاح الخيرية وفاعل الخير من كندا على تلك الموائد الرمضانية والتي كان لها عظيم الأثر على قلوبهم وقلوب أطفالهم، في ظل الأوضاع الصعبة التي يعيشونها متمنين على المتبرعين زيادة دعمهم وتعزيز صمودهم على أرض الإسراء والمعراج، داعين الله أن تكون هذه الوجبات في ميزان حسناته.