وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جبريل الرجوب يشيد بدور الشرطة في حفظ وتوفير الأمن في الملاعب

نشر بتاريخ: 22/09/2008 ( آخر تحديث: 22/09/2008 الساعة: 15:58 )
بيت لحم- معا- أشاد اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، بالدور الطليعي الذي تقوم به الشرطة الفلسطينية في كافة المناطق في حفظ وتوفير الأمن داخل وخارج الملاعب خاصة في محافظة أريحا، لأنه تجري اكبر عدد من المباريات في إستاد أريحا الدولي.

وثمن الرجوب أثناء حضوره مباراة كرة القدم بين فريقي سلوان والبيرة على إستاد الجهد الذي يقوم به ضباط و أفراد الشرطة لتأمين استمرار الدوري وتأمين الجمهور والملاعب والحكام.

وقال رجوب بخصوص شغب الملاعب :" آمل أن يكون هناك إعادة نظر في سلوك جماهير بعض الأندية لأن الحالة الفلسطينية لا تتحمل، ولا تقبل شغب الملاعب فنحن تحت الاحتلال وتحت مجهر ومتابعة أهلنا بالوطن والمنافي عبر الفضائيات و كذالك أشقائنا بالدول المجاورة ".

ووجه العقيد رشيد حمدان مدير شرطة أريحا والأغوار شكره للواء رجوب على الثقة العالية بالشرطة الفلسطينية وبمهنيتها في إدارة أحداث الملاعب، واعداً بتقديم كل الإمكانيات لدعم الرياضة الفلسطينية.

ويذكر ان العقيد رشيد حمدان مدير شرطة أريحا و الأغوار و الرائد زاهر صباح مدير كلية الشرطة شكلوا في وقت سابق ومع انطلاق الدوري غرفة عمليات مشتركة من طواقم شرطة أريحا والكلية لتوفير الأمن في إستاد بلدية أريحا أثناء المباريات و الفعاليات الأخرى للاتحاد الفلسطيني لكرة القدم.