وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تواصل فعاليات حملة "بسمة أمل" لمرضى السرطان في محافظة بيت لحم

نشر بتاريخ: 22/09/2008 ( آخر تحديث: 22/09/2008 الساعة: 16:03 )
بيت لحم- معا- شهدت محافظة بيت لحم استمراراً للحملة الوطنية لدعم مرضى السرطان "بسمة أمل" لجمع التبرعات في جميع قطاعات المدينة بحيث تضمنت المدارس الحكومية والخاصة والكنائس والمحلات التجارية ولاقت تفاعلا من المجتمع المحلي والمواطنين لمساندة ودعم هذه الحملة وحرصهم على إنجاحها.

وثمنت أمل فرج رئيسة لجنة التنسيق للحملة في وزارة الشباب والرياضة ببيت لحم دور وزارة التربية والتعليم والمؤسسات والجهات التي ساهمت في إنجاح انطلاقة الحملة في المحافظة وجهد الشباب واصرارهم على انجاح الحملة وتحقيق نتائج مثمرة، مؤكدةً استمرار الجهود في المحافظة لمواصلة الحملة طوال شهر رمضان المبارك لجمع أكبر قدر من التبرعات.

واشار محمد أبو هنية عضو لجنة الاشراف لحملة "بسمة أمل" أن اللجنة قامت بتوزيع صناديق جمع التبرعات على متطوعيها لجمع التبرعات في الجامعات والمدارس ونشر حملات التوعية والتعريف للمساهمة والتبرع لأطفال ومرضى السرطان.

وستسمر الحملة في المحافظة على مدار الاسابيع القادمة والتي ستشمل كافة جوانب المجتمع المحلي في المدينة، وتضمنت الحملة العديد من المؤسسات الشريكة والمساهمة في إنجاحها منها جمعية بسمة ومؤسسة وطن والحلم الفلسطيني وشباب التعامرة ومركز شباب عايدة ونبراس الاجيال والنادي الارثوذكسي والفلسطينية لتمكين وتنمية المجتمع "سواعد" ومؤسسة بديل.

وتتواصل الحملة بإشراف مراكز مصادر تنمية الشباب التابعة لوزارة الشباب والرياضة، والوكالة الامريكية للتنمية الدولية ضمن مشروع الشراكة الامريكية- الفلسطينية.