وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ثقافة جنين تواصل الليالي الرمضانية في جمعية رعاية وتأهيل الكفيف

نشر بتاريخ: 22/09/2008 ( آخر تحديث: 22/09/2008 الساعة: 18:24 )
جنين- معا- نظم مكتب وزارة الثقافة في محافظة جنين, بالتعاون مع جمعية تأهيل ورعاية الكفيف مدرسة النور أمسية رمضانية ثقافية وفنية, بحضور لطيفة النفاع رئيسة الجمعية, وحسني النعيم مدير الجمعية, ومدير الثقافة عزت أبو الرب, وأمل غزال رئيسة قسم المكتبات, وطلبة المدرسة ومعلماتها ومعلميها, والهيئة الإدارية وعدد من المدعوين.

وتولى المعلم في المدرسة سمير أبو الرب عرافة الحفل, الذي بدأ بآيات من الذكر الحكيم, فالنشيد الوطني الذي عزفته فرقة المدرسة الموسيقية بقيادة المدرسة نجاح مخلوف.

وألقت المعلمة سلام هب الريح, كلمة الهيئة التدريسية رحبت فيها بالحضور, وشكرت وزارة الثقافة على جهودها في المجال الثقافي ودعمها.

وألقى عزت أبو الرب مدير مكتب وزارة الثقافة في محافظة جنين, كلمة نقل فيها تحيات وزيرة الثقافة تهاني أبو دقة, وشكر جمعية المكفوفين على جهودها الخيرة في خدمة شريحة مهمة من مجتمعنا, ولا سيما تلك التي تعاني من ظروف تحتاج لرعاية خاصة.

وأضاف" وإيمانا من الوزارة بدور هذه الجمعيات في خدمة المجتمع, والمشهد الثقافي, فقد أقمنا فعالياتنا الرمضانية في جمعية بيت المسنين, والجمعية النسائية التراثية وجمعية رعاية الكفيف, وقمنا بتغطية كل ما يترتب على هذه الفعاليات من التزامات مالية وفنية، لنكون لها عونا في أداء عملها, وتقديرا من وزارة الثقافة لجهودها ودورها", وتضمنت الأمسية الرمضانية فقرات فنية وثقافية.