وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد من وزارة الأسرى المقالة وأهالي الأسرى يجتمع بوزير الأوقاف لبحث تخصيص حصة للأسرى في مكرمة الحج

نشر بتاريخ: 22/09/2008 ( آخر تحديث: 22/09/2008 الساعة: 18:50 )
غزة - معا- اجتمع وفد من وزارة الأسرى المقالة وأهالي الأسرى في قطاع غزة بوزير الأوقاف المقال طالب أبو شعر، لبحث موضوع بعثة الحج لهذا العام ونصيب أهالي الأسرى منها.

وطالب الوفد بان يكون لأهالي الأسرى نصيب من منحة الحج التي تعتمدها المملكة العربية السعودية كل عام لأهالي الشهداء والجرحى، وذلك إكراماً للأسرى وتقديراً لتضحياتهم.

ورحب وزير الأوقاف المقال بوفد الوزارة والأهالي مؤكداً على أهمية قضية الأسرى وضرورة مساندتها بكل الطرق والوسائل، واعتبارها من القضايا المصيرية التي يجب أن يتكاثف الجميع من اجلها، وكذلك مساعدة ذويهم ومؤازرتهم، والوقوف بجانبهم وعطائهم حقوقهم.

وأشار وزير الأوقاف المقال إلى أن هناك مؤشرات ايجابية من قبل الحكومة السعودية مشكورة لمنح أهالي الأسرى مكرمة حج لهذا العام، ولكن الوزارة بصدد تحديد الآليات والأعداد التي يسمح لها بالاستفادة من هذه المكرمة، وهذا سيتم تحديده لاحقاً، وسيبلغ به أهالي الأسرى والمعنيين.

وفى نهاية اللقاء أعرب أهالي الأسرى عن عظيم امتنانهم لوزير الأسرى المقال د.احمد شويدح ووزير الأوقاف المقال د.طالب أبو شعر على بذل أقصى جهدهم في هذه القضية، وفي خدمة أهالي الأسرى.