وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الجمعية الوطنية للتطوير والتنمية توزع طروداً غذائية على الأسر المحتاجة بغزة

نشر بتاريخ: 26/09/2008 ( آخر تحديث: 26/09/2008 الساعة: 10:38 )
غزة -معا- شرعت الجمعية الوطنية للتطوير والتنمية في مدينة جباليا شمال قطاع غزة بتوزيع طرود غذائية على الأسر الفقيرة والمحتاجة في محافظتي غزة والشمال.

وقال نزيه البنا مدير البرامج والمشاريع في الجمعية الوطنية أن هذه الطرود تأتي لكي تساهم في تخفيف العبء على كاهل الأسر الفقيرة التي تعاني أوضاعا اقتصادية صعبة في ظل الحصار الذي يعانيه قطاع غزة.

وأضاف البنا ان المشروع الإغاثي يأتي ضمن سلسلة المشاريع الخيرية والإغاثية التي تُنفذها الجمعية على مدار السنين الماضية، مشيرا إلى انه استفاد من هذه المشاريع في قطاع غزة 757 اسرة محتاجة وفقيرة.

وأشاد بجهود الاغاثة الاسلامية عبر العالم لدورهم الإنساني الفاعل في مساعدة الآلاف من أبناء الشعب الفلسطيني وتمكينهم من الحياة الكريمة، معربا عن أمله في زيادة هذه المساعدات وتواصلها خاصة أن هناك عشرات الآلاف من الأسر التي لا تجد قوت يومها إلا بشق الأنفس بسبب الحصار.

وعبر البنا عن أمله في إدخال الفرحة والسرور إلى كل بيت فلسطيني يعاني من الحاجة والفاقة لتسعد هذه الأسر بحياتها مثل أقرانها من اسر العالم .

من جهتهم، عبر المستفيدون من هذه المساعدات عن شكرهم وتقديرهم للجمعية الوطنية على ما قدموه من مساعدات تهدف لتعزيز صمودهم والتخفيف عنهم في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يعيشونها.