وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اسرى حركة فتح في سجن النقب ينظمون افطارا جماعيا

نشر بتاريخ: 27/09/2008 ( آخر تحديث: 27/09/2008 الساعة: 11:08 )
بيت لحم - معا - نظم اسرى حركة التحرير الوطني الفلسطيني - فتح، افطارا جماعيا في داخل قلاع الاسر بسجن النقب الصحراوي على ارواح شهداء الثورة الفلسطينة وروح القائد ياسر عرفات وبمناسبة يوم القدس العالمي.

حيث تم البدء بصلاة المغرب جماعه وتخلل اخر ركعة الدعاء ثم الافطار وبعد الافطار بدات افواه العمالقة بداخل القلاع بالحديث عن الاقصى والشهداء وصبر العمالقة داخل القلاع بعيدين عن اهلهم وذويهم.

حيث بدأت الكلمة باحد قادة وادرايين حركة فتح الاسير ماهر عزرين بدا فيها بالتحية لابناء فلسطين الصامدين خلف القضبان وصمودهم وعن اهداء هذا الافطار الجماعي بقراءة الفاتحه وما تيسر من القران على اروح الشهداء الابطال.

ثم بعد ذلك تكلم احد قاده فتح الاخ الاسير احمد عبيد بالحديث عن الاقصى بمناسبة يوم القدس العالمي وعن تاريخها والثورات التي قامت من اجلها وان اروحهم فداء لها .

وتلا بعد ذلك احد قادة فتح الاسير معتز منصور بالحديث بمباركة هذا اليوم والحديث عن القائد الياسر ابو عمار وما قدمه من اجل هذه الاقصى وعن بطوليات الاخوان الاحرار في طريقهم لتحرير الاقصى.

تلاها القائد الاسير معروف دويكات بكلمة الاسرى وتحدياتهم داخل القلاع والمعتقلات وعن صبرهم وجلدهم وخاصة بهذا الشهر الكريم وبعدهم عن ذويهم وشدد وناشد الاخوه بالرئاسه الي العمل الجاد على قضيتهم من اجل عودتهم سالمين الي ديارهم.