وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الهيئة الفلسطينية لتنمية قدرات ومواهب الشباب تنظم عدة نشاطات في طولكرم

نشر بتاريخ: 27/09/2008 ( آخر تحديث: 27/09/2008 الساعة: 12:03 )
طولكرم - معا - نظمت الهيئة الفلسطينية لتنمية قدرات ومواهب الشباب الفلسطيني "شعاع" زيارة الى بيت الفتيات في جمعية دار اليتيم العربي بمدينة طولكرم، حيث ضم وفد الهيئة منسقة الأنشطة وأعضاء دائرة المرأة وعدد من المتطوعات.

وتم خلال الزيارة تقديم الهدايا والحلوى على النزيلات، وذلك بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد.

وعقدت جلسة مع المستفيدات في البيت وطاقم العمل فيه، حيث تم الإتفاق على البدء في تنفيذ برامج إرشادية وترفيهية وثقافية عقب عطلة العيد.

وفي سياق متصل، قام وفد من الهيئة بتنفيذ أمسية لنزلاء ميتم جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني، قدم خلالها عروضاً فنية من قبل الفنان ماهر صدوق وفرقة الهيئة.

واكدت ممثلة الهيئة نسرين عباس على حرصهم في الاستمرار بتقديم البرامج الثقافية والفنية والاجتماعية، رغم جميع المعوقات المادية، شاكرة جميع الشركات والمعارض التي تبرعت للهيئة بالجوائز والهدايا لدعم الامسيات والنشاطات.

وقال محمد زيدان، المنسق العام للهيئة في الضفة الغربية، ان الهيئة تحاول تحسس هموم المجتمع الفلسطيني، خاصة في ظل الظروف الحالية وايجاد حلول لها قدر المستطاع، والمحافظة على الاستقرار الاجتماعي والنفسي لدى ذوي الاحتياجات الخاصة، والاهتمام بالابداعات وتبني مواهبهم، والاستمرار بتحفيزهم للسعي للتطوير والنظر للمستقبل المشرق، الذي تستطيع الاجيال رسمه من خلال ثقافتهم وحضارتهم وتصميمهم المحافظة على ترابطهم الاجتماعي من خلال قيام الاسرة والمدرسة باعادة تصويب البناء الاسري، وذلك من خلال النهج الصحيح وتعزيز الثقة في نفوس الابناء والتمسك بالقيم والثقافة الاصيله لابناء شعبنا، واعادة النظر في آليات التواصل والاتصال داخل الاسرة الفلسطينية، والتي اصبح فيها الترابط غير متين بسبب الظروف الراهنة.