وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جمعية "اصالة" تختتم برنامج الافطارات الجماعية في محافظة نابلس

نشر بتاريخ: 27/09/2008 ( آخر تحديث: 27/09/2008 الساعة: 14:28 )
نابلس- معا- اختتمت الجمعية الفلسطينية لصاحبات الإعمال "أصالة" برنامج الافطارات الجماعية والامسيات الرمضانية في محافظة نابلس، بمشاركة 250 سيدة.

وقالت سلمى سليمان مديرة تنمية الموارد والعلاقات العامة في " اصالة "ومديرة مشروع " اراده ": "أن تجربة العمل مع النساء سواء من خلال تقديم التمويل أو التدريب، اثبت بشكل جلي قدرتهن على ادارة المشاريع الاقتصادية، وتحقيق النجاح استكمالاً لنجاحهن في تحمل مسؤولية الاسرة وتربية الابناء".

واضافت سليمان ان "اصالة" تؤمن اليوم اكثر من أي وقت مضى بإمكانية المشاركة الفاعلة من قبل النساء في ادارة عجلة الاقتصاد، وتحسين مستوى دخل الاسرة، سيما في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة.

واكدت سليمان إن برنامج التدريب من خلال مشروع "ارادة"، يتم من خلاله تدريب النساء في مجالات الادارة والمالية والتسويق، في اماكن سكناهن ومشاريعهن، مشيرة إلى أن البرنامج مفتوح لجميع النساء، وليس مقصورا على مقترضات "اصالة "، بل يتم ايضا من خلاله تشبيك النساء مع مؤسسات الاقراض الاخرى ذات العلاقة.

وكانت " اصالة " قد نظمت افطارا جماعيا لمقترضاتها في بلدة بيتا قضاء نابلس، بالتعاون مع اتحاد لجان المراة الفلسطينية، بحضور 30 سيدة، تم خلاله تكريم المقترضات الملتزمات بالتسديد للفترة 2006 و 2007.

كما ونظمت "اصالة" افطارا جماعيا لمقترضاتها في بلدة عورتا، في مقر المجلس القروي، بحضور 20 سيدة.

كما نظمت "اصالة" افطارا جماعيا مشتركا لمقترضات قرية روجيب ومخيم بلاطه بحضور 30 مقترضة، وافطارا جماعيا في قريه بيت فوريك في مقر اتحاد الشباب التقدمي ، بمشاركة 75 سيدة، وامسية رمضانية في مخيم عسكر وقريه سالم بمشاركة 48 سيدة.