وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

قوات الامن الوطني في محافظة طولكرم تثني على عمل التموين والامداد خلال شهر رمضان الفضيل

نشر بتاريخ: 28/09/2008 ( آخر تحديث: 28/09/2008 الساعة: 16:55 )
طولكرم-معا- اثنى ضباط ومنتسبو قوات الامن الوطني في محافظة طولكرم على الجهود المميزة التي بذلتها ادارة التموين والامداد في المحافظة خلال شهر رمضان المبارك خاصة ما يتعلق بوجبات الافطار والسحور من حيث الكم والنوع وتنويع الاصناف المقدمة على الموائد الرمضانية.

وقال افراد الامن الوطني في المحافظة انهم لاحظوا تغييرا ايجابيا على مستوى الخدمات التي تقدمها هيئة التموين والامداد، بفضل توجيهات قائد المنطقة العميد مصباح البابا الذي شارك كافة القوات والعناصر طعام الافطار طيلة ايام الشهر الفضيل، ومتابعته المتواصلة لاحتياجات القوات.

وقال الرائد حسام حمزة مدير الشؤون الادارية لقوات الامن الوطني في محافظة طولكرم ان ادارة التجهيز والامداد في المحافظة استقبلت الشهر الفضيل بالاعداد والتحضير المسبقين، باضافة اصناف جديدة من المواد التموينية التي يتم توزيعها على القوات، وبترتيب مع المطبخ المركزي لضمان تقديم الافضل، وكذلك اخذ اراء القوات بقوائم الطعام بعين الاعتبار.

ومن جانبه قال حسام هرشة مدير المطبخ المركزي في المحافظة اننا استطعنا تلبية احتياجات القوات خلال شهر رمضان بفضل رعاية قيادة المنطقة والتعاون الوثيق مع ادارة التموين واللوازم التي نحرص معها على فحص كافة المواد الغذائية الواردة للقوات والتأكد من جودتها بعد اخضاعها للرقابة الصحية اللازمة.

واضاف ان الوجبات قدمت للقوات في مواعديدها سواء المواجدين في مقراتهم او في الميدان خلال الشهر الفضيل.

واشاد افراد وضباط الامن الوطني في المحافظة باللواء دياب العلي قائد قوات الامن الوطني وهيئة القيادة الذي شاركهم طعام الافطار خلال الشهر الفضيل، وقائد المنطقة العميد مصباح البابا الذي حرص على مشاركة القوات معظم ايام الشهر الفضيل