وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اشتية يشيد بدور وكالة "معا" في تحقيق نهضة اعلامية فلسطينية

نشر بتاريخ: 29/09/2008 ( آخر تحديث: 29/09/2008 الساعة: 12:15 )
أريحا- معا- وصف الدكتور محمد اشتيه المدير العام للمجلس الاقتصادي الفلسطيني للتنمية والاعمار "بكدار" الدور الاعلامي الذي تقوم بة وكالة "معا" بانه نهضة اعلامية كان لها الاثر المباشر في كسب ثقة القاريْ الفلسطني.

واضاف في تصريح خاص لـ "معا" خلال متابعة لمباراة كرة القدم التي جمعت ناديي الظاهرية وجنين في ملعب استاد اريحا الدولي برفقة اللواء جبريل الرجوب أن لدى وكالة "معا" مزايا كثيرة تؤهلها لان تكون في مصاف الوكالات والفضائيات الكبيرة خاصة وان الوكالة تحظى بثقة القارئ والمتصفح الفلسطيني لموقعها الالكتروني والذي قال عنة اشتية "لا أحد يستطيع استخدام الكمبيوتر الا ويدخل الى موقع وكالة معا لتصفحها والاطلاع على اخبارها".

وأشاد اشتيه بمصداقية ومتابعة وكالة "معا" في نقل الاخبار وتحقيق السبق الصحافي بمهنية عالية، مؤكداً انه بمقدور الوكالة الحصول على مزيد من الثقة والاهتمام اذا ما غاصت كثيراً في قضايا عامة تهم المواطن الفلسطيني.

كما اشاد بالدور المميز للاعلام الرياضي الفلسطني والذي عكس من خلال متابعة الصحافيين للاحداث الرياضية المحلية والعربية ونجحوا في وضع القارئ في تفاصيل ومستجدات الرياضة الفلسطينية والعربية.