وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مراكز "بلازا" للتسوق تقيم إفطارا جماعيا لموظفيها في الخليل

نشر بتاريخ: 29/09/2008 ( آخر تحديث: 29/09/2008 الساعة: 14:34 )
بيت لحم معا- أقامت الشركة العربية الفلسطينية لمراكز التسوق "بلازا" أمس، في مدينة الخليل مأدبة إفطار جماعية لكافة موظفيها في فرع المدينة والبالغ عددهم نحو خمسون موظفا، بحضور مديرها التنفيذي زهير العسيلي.

وقد هنأ العسيلي الحضور بالشهر المبارك, متمنياً للجميع عيد سعيد, آملاً أن تكون هذه السنة بداية موفقة للشركة بفروعها المختلفة وتحديداً بفرع الخليل.

وقام العسيلي باستعراض انجازات الشركة منذ بداية العام الحالي؛ والتي تشير لتقدم كبير على مستوى المبيعات، وأعاد كل هذه الانجازات للأداء المتميز الذي قام به الموظفون وكوادر الشركة.

وأكد أن "بلازا" تهتم بأفرادها في جميع أفرعها بالمدن الفلسطينية ونعمل جاهدين على توفير بيئة عمل مناسبة للجميع وبالتالي نحث موظفينا على خدمة زبائننا بأعلى المستويات"؛ مضيفا أن هذه الإفطارات التي عمدت الشركة على تنظيمها بشهر رمضان تزيد من قوة الترابط الأسري بين أفراد هذه المؤسسة وهذا فعلا ما نصبوا إليه جميعاً".

وقال أرام إسماعيل مدير إدارة العمليات والتشغيل:" ان الهدف من هذه الأمسيات الرمضانية، والفعاليات الثقافية، كسر الحواجز بين الأفراد والإدارة، كما أن هذه الافطارات تأتي كرسالة لأفراد الشركة عن مدى اهتمام وحرص الإدارة عليهم، وأنها تسعى دائما للعمل على راحتهم والاستثمار فيهم، لأنهم سبب تقدم الشركة ونجاحها فهم وسيلة اتصالنا الأساسية مع المستهلك مما يجعل كل أفراد الشركة رأس مال حقيقي يجب الاستثمار به".

وأضاف إسماعيل إن هذا العام هو الأول لفرعها الجديد في مدينة الخليل، وهذه هي الأمسية الرمضانية الأولى للشركة وأفرادها بهذا الفرع.

وقد تخلل الإفطارعدد من الفقرات الثقافية والترفيهية، أعدها وقدمها، مقدم البرامج في راديو أجيال محمد رجوب، تلاها تكريم الموظفين المتميزين بأدائهم ثم توزيع الجوائز على الفائزين.

ومن الجديد بالذكر أن سلسلة سوبرماركت "برافو" التجارية تتبع للشركة العربية الفلسطينية لمراكز التسوق "بلازا" والتي هي إحدى شركات الشركة العربية الفلسطينية للاستثمار المحدودة "أيبك" التي كانت قد تأسست في العام 1999، وهي شركة مدرجة في سوق فلسطين للأوراق المالية.