وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

قيادة دائرة العلاقات العامة بحركة حماس تجري زيارات لكافة الشهداء والأسرى بمناسبة العيد

نشر بتاريخ: 05/10/2008 ( آخر تحديث: 05/10/2008 الساعة: 09:03 )
غزة- معا- اختتمت قيادة دائرة العلاقات العامة بحركة حماس، بمنطقة الدرج زيارات ميدانية لكافة أهالي الشهداء والأسرى والجرحى في هذه المناطق على مدار أيام عيد الفطر السعيد.

وذكر تصريح صحفي صادر عن دائرة العلاقات العامة في منطقة الدرج أن هذه الزيارات شملت أهالي الشهداء والأسرى والجرحى من كافة التنظيمات والفصائل، وقام الوفد القيادي بتقديم هدايا رمزية بهذه المناسبة تقديراً للتضحيات والجهود التي قدموها وقدمها أبنائهم، ضمن فعالياتها اليومية،حيث لاقت الزيارات ترحيبا كبيراً من أهالي الأسرى والشهداء.

كما شملت الزيارات كافة الشهداء والأسرى من جميع الأحزاب مناطق التفاح والشجاعية غرب غزة، تم خلالها التأكيد على مكانة الشهداء والأسرى والجرحى وما بذلوه من تضحيات من أجل شعبهم ووطنهم وأمتهم، مؤكدين المضي قدماً على طريقهم.

من جهة أخرى قام وفد قيادي من حركة حماس، يمثل دائرة العلاقات العامة في منطقة الدرج بتأدية واجب العزاء لآل شويدح، بوفاة فقيدهم الدكتور أحمد دياب شويدح- أبو أيمن، وزير العدل ووزير الأسرى أيضا في الحكومة المقالة.

وقد تحدث أحد أعضاء الدائرة كلمة باسم العلاقات العامة عدد فيها مناقب الشهيد، والدور الذي بذله لنشر العلم والفضيلة، وكذلك دوره في الإفتاء حيث عمل رئيساً لدائرة الإفتاء في الجامعة الإسلامية.