وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بينهم نساء واطفال: اصابة 6 مواطنين نتيجة اعتداءات المستوطنين جنوب نابلس

نشر بتاريخ: 10/10/2008 ( آخر تحديث: 10/10/2008 الساعة: 15:54 )
نابلس- معا- أصيب ستة مواطنين بجروح نتيجة اعتداءات المستوطنين على المواطنين خلال قطف الزيتون بالقرب من مستوطنة براخة جنوب نابلس.

وقالت مصادر طبية في مستشفي رفيديا الحكومي لـ"معا" أن ستة مواطنين من مختلف الاعمار أصيبوا برضوض وكسور وجروح نتيجة اعتداءات المستوطنين على المواطنين في قرية كفر قليل جنوب نابلس وهم : هشام فايز فتحي منصور - 8 أعوام, ايمان منصور (20عاما) , فتحي رشيد منصور( 70 عاما), مديحة عوض منصور 12عام, ابتسام نصار رشيد منصور ( 30 عاما) ومنال وصفي رشيد منصور ( 30 عاما).

وقال غسان دغلس مسؤول الشؤون القروية في محافظة نابلس لـ"معا" ان العشرات من مستوطني براخة هاجموا بعد ظهر اليوم المواطنين من قرية كفر قليل جنوب نابلس, واعتدوا عليهم بالضرب ورشقهم بالحجارة, مما ادى الى اصابة عدد منهم .

وأضاف دغلس أن محافظة نابلس تتابع مع كافة الجهات المحلية والدولية اعتداءات المستوطنين المتكررة على المواطنين في نابلس وتعمل جاهدة على وقفها .

وقال سمير صايل عضو المجلس القروي في قرية كفر قليل لـ"معا" ان المستوطنين هاجموا المواطنين في منطقة الحرجوز القريبة من طور نابلس خلال قيام المواطنين بعملية قطف الزيتون, مما ادى الى اصابة عدد منهم.