وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بلدية نابلس تعقد اجتماعاً لمناقشة آليات تحويل دائرة المياه والصرف الصحي إلى مصلحة مستقلة

نشر بتاريخ: 13/10/2008 ( آخر تحديث: 13/10/2008 الساعة: 13:36 )
نابلس - معا - عقد في بلدية نابلس اجتماعاً ضم المهندس عدلي رفعت يعيش رئيس البلدية ونديم ملحم مدير برنامج المياه في الوكالة الالمانية للتعاون الفني (GTZ) بحضور نائب الرئيس الدكتور حافظ شاهين، ومدير دائرة المياه والصرف الصحي وتوني ريتشارد مستشار تطوير المؤسسات في برنامج المياه وعدد من موظفي دائرة المياه والصرف الصحي وبرنامج المياه في الوكالة الالمانية.

وهدف الاجتماع الى مناقشة آليات تحويل دائرة المياه والصرف الصحي الى مصلحة مستقلة مملوكة بالكامل لبلدية نابلس، وتدار على أسس تجارية غير ربحية حيث ستكون محور التعاون المستقبلي ما بين برنامج المياه في (GTZ) وبلدية نابلس.

ووجه المهندس يعيش شكره للوكالة الالمانية للتعاون الفني (GTZ) على دعمها الدائم والمستمر لبلدية نابلس وخاصة دائرة المياه والصرف الصحي، مبدياً استعداد البلدية للتعاون مع الجانب الألماني للوصول الى الاهداف المرجوة لدائرة المياه والصرف الصحي.

بدوره أشاد ملحم بالانجازات التي تحققت على صعيد تطوير دائرة المياه والصرف الصحي فنيا واداريا، والتي هي ثمرة التعاون ما بين بلدية نابلس والتعاون الالماني الفلسطيني، خاصة فيما يتعلق باعداد الخطة الاستراتيجية لدائرة المياه والصرف الصحي وبرامج التوعية في مجال ترشيد استهلاك المياه، ونظام شكاوي المياه ونظام المعلومات الجغرافية وغيرها من المشاريع.