وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد من العائلات التلحمية يزور مقر المخابرات ويؤكد دعمها للشرعية الفلسطينية

نشر بتاريخ: 13/10/2008 ( آخر تحديث: 13/10/2008 الساعة: 13:48 )
بيت لحم- معا- زار وفد كبير يمثل مختلف العائلات في مدينة بيت لحم الليلة الماضية مقر جهاز المخابرات العامة في المدينة والتقى مدير الجهاز العقيد محمد غنام, بهدف التأكيد على دعم مختلف العائلات التلحمية بكل ما تمثله لشرعية الرئيس محمود عباس وقيادة منظمة التحرير الفلسطينية.

وشدد الوفد على رفض العائلات التلحمية لأي محاولات لشق الصف الفلسطيني ونقل الفتنة الى محافظات الضفة, وانهم سيقفون في وجه أي محاولة سدا منيعا بكل ما يمثلونه من وجهاء للعائلات ومؤسسات اهلية ودينية وشعبية.

واكد وجهاء وممثلي العائلات التلحمية على دعمهم لجهود الاجهزة الامنية الرامية لحفظ الامن العام, بهدف المحافظة على ارواح المواطنين وممتلكاتهم, بما يساهم في اشاعة الامن والاستقرار في مدينة بيت لحم .

وقال طوني سلمان المتحدث باسم الوفد ان عائلات بيت لحم بكل ما تمثله هذه المدينة من قدسية وتاريخ وقفت وستقف دائما مع شرعية منظمة التحرير والرئيس محمود عباس ومع كل ما تمثله, مشددا على الدعم والتأييد لكافة الخطوات التي ترمي للحفاظ على الامن والاستقرار.

كما شدد سلمان على الدور الذي يلعبه جهاز المخابرات لحفظ الامن والحفاظ على ارواح والمواطنين وممتلكاتهم, وعلى دعم كافة العائلات في بيت لحم لكافة الجهود التي يقوم بها جهاز المخابرات العامة والاجهزة الامنية الفلسطينية والتي ترمي لابقاء الشعب واحد موحدا, ليتمكن من الوقوف والتصدي لمحاولات اسرائيل تركيع الشعب وشطب هويته الوطنية.