وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جمعية "الصنديد الفلسطيني" تنهي مسابقة الصنديد الخيرية الرمضانية

نشر بتاريخ: 14/10/2008 ( آخر تحديث: 14/10/2008 الساعة: 08:49 )
غزة -معا- اختتمت جمعية "الصنديد الفلسطيني" مشروع مسابقة الصنديد الرمضانية الخيرية وذلك خلال حفل أقامته الجمعية في صالة قصر الشروق بمدينة غزة بتوزيع الجوائز على الفائزون الأوائل وجوائز الترضية على التالون لهم .

يذكر أن الجمعية قد أطلقت المسابقة في شهر رمضان المبارك مساهمة منها في زيادة المعرفة والمعلومة الهادفة وفي نفس الوقت مساعدة للأسر المعوزة في قطاع غزة .

وأكد المحامي معين عطا الله أبو غالي رئيس الجمعية أبو غالي أن الهدف العام من المسابقة هو مساعدة الأسر الفقيرة في قطاع غزة ونشر المعرفة والتنقيب عن المعلومة الصحيحة، وأن المسابقة تأتي في إطار الحرص على رفع مستوى الوعي لدى الشباب وزيادة مشاركتهم في الأنشطة المعرفية انسجاما مع رؤية الجمعية في بناء قدرات الشباب وتطويرها وسعيها إلى حثهم على مساعدة المحتاجين خاصة في شهر الخير.

وأشار أبو غالي إلى أن المسابقة هي سلسلة متواصلة من الأنشطة والفعاليات التي تهدف إلى تنمية قدرات ومهارات الشباب ضمن مشروع يهدف إلى تحقيق أهداف الشباب.

ودعا المؤسسات وأهل الخير لدعم تلك المشاريع خاصة في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها قطاع غزة من حصار، خاصة لان المشروع يهدف للتخفيف من وطأة الحصار، وللترفيه وإدخال الفرح والسعادة على قلوب أطفال القطاع المحاصر وجلب المعلومة المفيدة والهادفة للشباب.

وقد تخلل الحفل فقرات عديدة منها المسابقات الترفيهية والثقافية وإلقاء قصائد الشعر واستعراض رياضي.

وقد وزع المنظمون الجوائز على عدد من المشاركين في مسابقة الصنديد الرمضانية والهدايا على الجمهور, وأيضا تم تكريم المؤسسات الراعية لهدايا الحفل والمساندة للجمعية.

ومن ناحيتهم عبر الجموع عن سعادتهم بهذا الحفل وقد لوحظت ملامح الفرح والسرور على وجوههم، الذي شارك عدد كبير منهم في هذا الحفل.