وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظ أريحا والاغوار يلتقي الفعاليات الرسمية والشعبية في مخيم عقبة جبر

نشر بتاريخ: 14/10/2008 ( آخر تحديث: 14/10/2008 الساعة: 15:13 )
أريحا- معا- تفقد كامل حميد محافظ أريحا والأغوار ظهر اليوم مخيم عقبة جبر للاجئين الفلسطينيين على المدخل الجنوبي لمدينة أريحا وسط الضفة الغربية حيث التقى عدة فعاليات رسمية وشعبية.

واستمع للمشاكل التي تواجه اللجنة الشعبية في مخيم عقبة جبر والى نشاطات الجمعية والمشاريع التي تطمح للحصول على تمويل لتنفيذها من جانبه.

وأعرب حميد عن اعتزازه بالمخيمات الفلسطينية لأنها تشكل نواة النضال الفلسطيني وأكد أن الأولوية لدى السلطة الوطنية والمحافظة هي خدمة أبناء الشعب الفلسطيني مشدداً على ضرورة التواصل والتعاون من اجل تحقيق المصلحة العامة.

وتحدث عدنان أبو زايد رئيس اللجنة الشعبية في مخيم عقبة جبر عن مشكلة المياه في مخيم عقبة جبر ودعا المحافظ والجهات ذات الاختصاص من اجل العمل على حلها في أسرع وقت ممكن لأنها مشكلة تمس حياة المواطن بشكل أساسي.

من جانبه أكد المحافظ على أولوية حل مشكلة المياه في المخيم, ونوه إلى ضرورة وضع آلية من اجل تلافي المعيقات التي تواجه حل هذه المشكلة وإعداد دراسة لوضع الشبكة المياه الموجدة حاليا.

وقدمت نادرة عوض مديرة مدرسة بنات عقبة جبر الأساسية شرحا عن وضع المدرسة و حاجة المدرسة إلى مختبر حاسوب ومختبر للعلوم ومظلة من تغطية الساحة من اجل حماية الطالبات من أشعة الشمس صيفاً والمطر شتاءً.

وشملت الجولة زيارة مقر اللجنة الشعبية في مخيم عقبة جبر ومدرسة بنات عقبة جبر الأساسية والمركز النسوي في مخيم عقبة جبر وموقع مشروع الحديقة وبرك السباحة ومقر جمعية مربي النحل.