وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

شركة"هايتك" تنظم المؤتمر التجاري لعام 2008 في الناصرة

نشر بتاريخ: 14/10/2008 ( آخر تحديث: 14/10/2008 الساعة: 18:02 )
الناصرة- معا- نظمت شركة "هايتك للكمبيوتر" المؤتمر التجاري لعام 2008 م في فندق بلازا بمدينة الناصرة العليا وذلك الساعة الرابعة من عصر يوم الاحد 12/10/2008 م، وقد غصت قاعة الاجتماعات في فندق بلازا بالعديد من وكلاء ومسوقي شركات الكمبيوتر المختلفه ورجال الاعمال للتعرف على ما استجد من منتوجات متطوره

وقد سبق المؤتمر معرض خاص ضم المنتوجات المختلفه والمتنوعه لشركة "هايتك للكمبيوتر" وباقي الشركات المدعوة والمشاركة في المؤتمر وكان في استقبالهم عميد شركة هايتك عبد الهادي عرار وطاقم العاملين معه الذي ساهم في انجاح المؤتمر.

افتتح المؤتمر عميد شركة "هايتك للكمبيوتر" راعي المؤتمرعبد الهادي عرار الذي رحب بالحضور واثنى على اهتمامهم بتواجدهم وحضورهم للمؤتمر, ومشاركتهم الفعالة في عرض منتوجاتهم، قائلاً: "لولا جهودهم وتشجيعهم لما وصلت الى ما وصلنا الان، ونحن في خضم حرب الشركات خاصه وان المنافسه شديده من حيث ابراز منتوجاتها المتطوره. لدينا متابعه للمنتوج بعكس الشركات الاخرى"

هذا وقد تم عرض أهم المنتوجات المتطورة لشركة "هايتك" ولاقت الاستحسان والاعجاب من قبل الحضور.

مندوب شركة "انتيل" intel المهندس رياض نصر الله حاضر بمحاضرة قصيره حول اخر ما توصلت اليه الشركه من تطور من خلال عرض شريط خاص، مؤكداً فيه على أهمية مواكبة التطور واستغلال الفرص, والحصول على الأجهزه ذات الجودة والحذر من التزيف.

اما يئير ترجمان مدير التسويق في شركة "انتيل" فقد أكد على أن سوق بيع أجهزة الكمبيوتر أخذ في الازدياد أكثر مما كان عليه في السنوات السابقه وحذر هو الاخر من التزيف.

والقى مندوب شركة "hp" شاي فرونكس كلمه عرف من خلالها الحضور على الشركة واهم منتوجاتها وعرض شريط خاص بذلك.

اما عميد شركة" SAMSUNG " افي اشر حاضر بمحاضره قصيرة أبرز فيها تجاوب الوسط العربي مع الشركه من خلال شرائه لمنتوجات الشركه وعبر عن ارتياحه من تسويق منتوجات شركته بما في ذلك الوسط العربي.

مندوب شركة دينيل زاهر الياس تقدم بشكره الجزيل لشركة "هايتك للكمبيوتر" ورئيسها عبد الهادي عرار (ابو عرب) من جلجوليه على استضافتهم واعطائهم الفرصة لعرض منتوجاتها التي يتم تسويقها في 127 دولة.

بعد كل هذه الكلمات والمحاضرات جاء دور الفقرة الفنية والترفيهية حيث اتحف الفنان القدير سعيد سلامة الحضور بتقديمه وعرضه لمشاهد تمثيليه حية ورائعة من حياتنا اليوميه وعلاقتنا بالتكنولوجيا العصرية المتطورة , ادخلت البهجة والسرور إلى قلوب الحضور ورسمت الابتسامه العريضة على محياهم خاصة وانها تتعلق بحياتهم العملية وحاز على التصفيق الحار من قبل الجمهور الذي استمتع بمشاهدة التمثيليه الفكاهيه.

بعدها تم السحب على هدايا للحضور منها حاسوب نقال وطابعات ليزر وتلفزيون L.C.D وغيرها. كما تم توزيع الهدايا على المدعوين.

وفي نهاية هذا المؤتمر الناجح قدمت وجبةو عشاء للحضور, عاد بعدها المشاركون الى بيوتهم على امل حضور مؤتمر ناجح قادم كهذا.