وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جمعية "مردة" تعقد ورشة عمل حول التشبيك بين المؤسسات الاهلية وتفعيل دور الشباب

نشر بتاريخ: 15/10/2008 ( آخر تحديث: 15/10/2008 الساعة: 12:15 )
نابلس-معا- عقدت جمعية "مردة" الخيرية للتنمية بالتعاون مع المركز الفلسطيني للسلام والديمقراطية, بتمويل من المؤسسة الالمانية للتنمية ورشة عمل عن التشبيك بين المؤسسات الاهلية وتغعيل دور الشباب وذلك في قاعة الجمعية التي تم تجهيزها بدعم من المؤسسة الالمانية للتنمية .

وقد تم خلال الورشة استعراض عمل المؤسسات الاهلية واثارة والمعيقات وكيفية النهوض بعمل المؤسسات القاعدية في محافظة سلفيت من خلال التشبيك والتواصل وتبادل الخبرات.

وناقشت الورشة دور الشباب ودورهم في التنمية وكيفية مواجهة الازمات التي يمر بها الخريجيين والبطالة والبرامج التي بحاجة لها الشباب ودعم التطوع لدى الشباب لخدمة بلداتهم.

وقد حضر الورشة بالاضافة الى المؤسسة الالمانية للتنمية التي قدمت شرح عن برامجها ودورها في دعم المؤسسات في فلسطين، حضر كل من الاغاثة الدولية، منتدى شارك الشبابي، بيالارا، الهيئة الوطنية للمؤسسات الاهلية الفلسطينية، جمعية نساء اسكاكا الخيرية، نادي اطفال قيرة، مركز صبايا دير استيا، مركز حنظلة ، جمعية نساء خربة قيس الخيرية، نادي اطفال الزاوية، ممثلي نادي القيادات الشابة للتنمية المجتمعية في بلدات مردة، الزاوية، ياسوف، كفل حارس .

وتم في نهاية الورشة تقديم الشكر الى المؤسسة الالمانية للتنمية على دعمهم الجمعية وتم تقديم دروع من جمعية "مردة" الخيرية للتنمية الى المؤسسة الالمانية للتنمية والى المركز الفلسطيني للسلام والديمقراطية على دورهم في دعم العمل الاهلي.