وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية تكرم طالباتها المتفوقات

نشر بتاريخ: 15/10/2008 ( آخر تحديث: 15/10/2008 الساعة: 18:07 )
غزة - معا- نظم مجلس طالبات الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية حفلا تكريميا للطالبات المتفوقات، بحضور كل من الدكتور يحيى السراج عميد الكلية، ونواب العميد ورؤساء الأقسام وعدد من العاملين في الكلية والطالبات الحاصلات على الامتياز وأهليهن بالإضافة إلى المئات من طالبات الكلية.

وفي بداية الحفل تحدث الدكتور يحيى السراج عميد الكلية مهنئا الطالبات بهذا النجاح المتميز والذي حصدنه بعد جد واجتهاد، مشيرا إلى أن هؤلاء الطالبات المتفوقات هن أمل الكلية فبنجاحهن تصنع الكلية نجاحها، مضيفاً أن الكلية تفخر بهن دوما وبنجاحهن.

وأوضح السراج أن الكلية وكما عودت طلبتها دوما لتقديم كل ما هو مميز وجديد فإنها تقدم دوما التخصصات الفريدة والمتنوعة كطرحها العديد من اختصاصات برنامج البكالوريوس في هذا العام الأكاديمي الحالي، مضيفاً أن هناك العديد من التخصصات الجديدة والمتميزة والتي سيتم طرحها قريبا أمام الطلبة وستكون متاحة في العام الأكاديمي القادم.

وأضاف أن الكلية تفخر في كل عام بزيادة أعداد الطالبات المتفوقات واللواتي يحصلن على الامتياز، مشدداً على أن الكلية تعمل على تقديم كل ما تستطيع من اجل توفير البيئة المناسبة للطلبة والحياة الجامعية المريحة والميسرة.

وأشار السراج أن الكلية تتوسع وتتفوق في المجالين الرأسي والأفقي حيث تتوسع رأسيا بالتوسع الجغرافي وأخذ مساحات جديدة من الأراضي في مدينة الزهراء وكذلك فرع الكلية في الجنوب معهد غزة التقني، ورأسيا حيث تشتمل الكلية على أكثر من 35 تخصصا معتمدا في برنامج الدبلوم وكذلك ثلاث تخصصات في البكالوريوس.

وفي ختام كلمته وجه الدكتور السراج دعوة إلى كل الطالبات للتفوق والامتياز، مهنئا في الوقت ذاته طالبات الامتياز اللواتي يجنين اليوم ثمرة جهدهن وتعبهن.

ومن جهته أشار الأستاذ ياسين مشتهى رئيس قسم شؤون الطلبة، إلى أن هذا اليوم والذي تكرم فيه الطالبات المتفوقات إنما هو من أيام النصر لأن نجاح الطالبات هو نصر للكلية، مضيفاً أن هذا النجاح يعني أن الكلية قد نجحت في رسالتها ونجحت في هدفها وهو تقديم الخريجين المتفوقين القادرين على التفوق والنجاح والمنافسة في سوق العمل بخبرتهم.

ومن ناحيتها أشارت الطالبة أحلام شاهين بكلمتها نيابة عن مجلس الطالبات إلى أن المجلس يعمل على الدوام من أجل خدمة الطالبات ورعاية قضاياهن وحل مشكلاتهن، مضيفة أن المجلس ينظم هذا الحفل كل عام أكاديمي للاحتفاء بالطالبات المتفوقات واللواتي يستحققن أن تهتم بهن الكلية وكذلك مجلس الطالبات.

هذا واختتم الحفل الذي تخلله العديد من الفقرات الفنية والمسرحية بتوزيع الهدايا التقديرية وشهادات الشكر على الطالبات المتفوقات.