وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

دائرة الأشبال والزهرات الفتحاوية تختتم دورة" تنمية المهارات التنظيمية والإدارية" في إقليم خانيونس

نشر بتاريخ: 18/10/2008 ( آخر تحديث: 18/10/2008 الساعة: 20:20 )
غزة-معا--اختتمت دائرة الأشبال والزهرات والطلائع والفتوة اليوم دورة " تنمية المهارات التنظيمية والإدارية " في إقليم وسط خانيونس بحضور إبراهيم أبو النجا عضو قيادة فتح بقطاع غزة وعضو لجنة مركزية لفتح و أمين سر الدائرة أمال حمد وأعضاء أقاليم خانيونس وكوادر دائرة الأشبال والزهرات وبمشاركة 40 من الطلائع الفتحاوية .

حيث قال أبو النجا في كلمة له اليوم خلال الاحتفال " أن الحوار يجب أن لا يكون ثنائياً ويضم جميع الفصائل وكافه القضايا الوطنية وإجراء حكومة وفاق وطني لإنهاء حالة الانقسام بين الضفة وقطاع غزة , مضيفاً أن هذا نابع على حرص حركة فتح على الوحدة الوطنية ,مطالباً بإنهاء سلسلة الاعتقالات التي تقوم بها حماس ضد أبناء حركة فتح".

بدورها ثمنت أمال حمد أمين سر الدائرة على الدور الذي يقوم به قيادات الدائرة في الأقاليم , وأن هذا الاحتفال هو سلسلة من الاحتفالات التي تقوم فيها الدائرة المركزية للأشبال والزهرات .

وخلال الحفل الختامي تم تكريم 30 طالب من حفظة القرآن الكريم والمتسابقين في المسابقة الرمضانية و تم توزيع الهدايا والجوائز وشهادات شكر على الطلبة والذي وجاء ذلك تكريما من حركة "فتح" لأبنائها في قطاع غزة.