وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بواطنة ينقل تحيات الرئيس للنائب الحريري ويزور مخيمي نهر البارد وعين الحلوة ويلتقي شخصيات لبنانية

نشر بتاريخ: 19/10/2008 ( آخر تحديث: 19/10/2008 الساعة: 12:13 )
لبنان- معا- نقل الشيخ جمال بواطنه وزير الأوقاف والشؤون الدينية تحيات الرئيس محمود عباس ورئيس الوزراء الدكتور سلام فياض للنائب سعد الحريري، وهنأه على افتتاح مسجد خاتم الأنبياء والمرسلين محمد الأمين متمنياً أن يحمل الخير والرحمة والمحبة لكل الناس

وبدوره شكر النائب الحريري الوزير على هذه الزيارة متمنياً له مزيداً من التقدم والنجاح في عمله خصوصاً في ظل الأوضاع الصعبة التي تمر بها الأراضي الفلسطينية.

وفي نهاية اللقاء قدم الوزير بواطنه درع وزارة الأوقاف والشؤون الدينية للنائب سعد الحريري.

وخلال زيارته قام الوزير بواطنه بزيارة مخيم نهر البارد واطلع على أحوال المخيم واحتياجاته وبناء على طلب الأهالي وحاجة المخيم الماسة إلى مسجد تعهد الوزير بواطنه ببناء مسجد وتعيين إمام له على حساب وزارة الأوقاف والشؤون الدينية الخاص.

وبدورهم شكر الأهالي الوزير على هذه اللفتة الطيبة ناقلين تحياتهم إلى الرئيس محمود عباس والى جميع أهلهم في الأراضي الفلسطينية، كما زار مخيم عين الحلوة.

والتقى الوزير العديد من الشخصيات الدينية والسياسة المهمة من بينها مفتي الجمهورية اللبنانية محمد رشيد قباني حيث تم أثناء اللقاء استعراض الأوضاع الفلسطينية واللبنانية والتقى الوزير بالمرجع الشيعي بلبنان حسين فضل الله وعبد الأمير قبلان وحسن نعيم ممثلين عن الطائفة الدرزية وبهيه الحريري نائبة كتلة المستقل في البرلمان اللبناني.