وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الحسيني وعبد القادر يتفقدان المركز الصحي العربي بالعيزرية

نشر بتاريخ: 20/10/2008 ( آخر تحديث: 20/10/2008 الساعة: 06:47 )
القدس -معا- تفقد محافظ القدس، المهندس عدنان الحسيني، ومستشار رئيس الوزراء حاتم عبد القادر، المركز الصحي العربي في العيزرية، واستقبلهم الدكتور عدنان عرفه مدير عام المركز، والعديد من الأطباء والمشرفين.

وقاما خلال الزيارة بتفقد أقسام المركز المختلفة حيث قدم مدير المختبرات في المركز فكري البرغوثي شرحا عن آلية عمل المختبرات والأقسام العديدة التي تضم قسم الأورام السرطانية، وقسم أمراض الجراحة، والعيون، وقسم تصوير الايكو وتخطيط السمع والعيادة العامة للأسنان، وقسم الالتراساوند و الأشعة العادية وجهاز علاج الجلد والصدفي.

كما قدم المدير الإداري والمالي للمركز احمد سرور، توضيحا شاملا عن طبيعة العمل الإداري والإنجازات الهامة التي وصل إليها المركز في تقديم الخدمات المختلفة للمواطنين المقدسيين سواء في العيزرية أو في المركز الرئيسي بالقدس والفرع الموجود داخل الحرم القدسي الشريف.

واستمع المحافظ الحسيني والمستشار عبد القادر والوفد الذي ضم نائب المحافظ عبد الله صيام ومدير المؤسسات في المحافظة جميل الهشلمون من الدكتور عدنان عرفة عن العراقيل والقضايا التي يعاني منها المركز، مؤكدا على أن المركز الصحي بفروعه قدم الخدمات المطلوبة والضرورية للمواطنين المقدسيين واستطاع المركز الصمود في تقديمها رغم الظروف الصعبة من اجل دعم الإنسان في المدينة المقدسة .

وأبدى الحسيني وعبد القادر إعجابهما وتقديرهما للجهد الكبير الذي يقدمه طاقم المركز، واعدين بتذليل القضايا العالقة بخصوص العاملين في المركز وحل مشاكلهم في القريب العاجل وتطوير المشاريع لخدمة المواطنين في المنطقة .