وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد من الاتحاد العام لعمال فلسطين يلتقي محافظ القدس

نشر بتاريخ: 20/10/2008 ( آخر تحديث: 20/10/2008 الساعة: 20:38 )
رام الله -معا-التقى وفد من الاتحاد العام لعمال فلسطين / محافظة القدس مع د. عدنان الحسيني محافظ القدس في مكتبة بالرام .

وقد تكون الوفد النقابي من الأمين المساعد للتنظيم النقابي محمد العرقاوي ونائب رئيس اتحاد عمال فلسطين في القدس ماجدة علقم ورئيسة دائرة المرأة وداد منويل وأمين سر الاتحاد في القدس سناء عنبيتاوي .

وقد قدم الوفد النقابي التهنئة إلى عطوفته بمناسبة تعيينه محافظاً للقدس العاصمة . وقدموا شرحاً مفصلاً عن الاتحاد العام لعمال فلسطين بشكل عام نشاطاته وعلاقاته الوطنية والعربية والدولية وتم التطرق إلى مؤتمر عمان واستحقاقاته الحالية .

كما تم تقديم تفاصيل عن برامج المساعدات التي قدمها اتحاد العمال في القدس ونقلوا إلى عطوفة المحافظ رسالة شفوية من الأمين العام حيدر إبراهيم عبروا فيها عن تقديرهم للجهود التي تبذلها محافظة القدس من أجل الحفاظ على مقدرات شعب وعمال القدس الشريف .

هذا وقدم الوفد مذكرة إلى محافظ القدس استعرضوا فيها أهم المشاكل التي يعاني منها الاتحاد في القدس . وآليات التعاون المقترحة مع المحافظة والعمل على النهوض ودعم عمال واتحاد القدس .

في حين رحب المحافظ بالوفد النقابي معتبراً أن النقابات جزء مهم في الوطن وعلينا التعاون من أجل خدمة أبناء محافظة القدس بشكل عام .

كما طالب المحافظ من الوفد السير باتجاه العمل الجاد والايجابي لخدمة العمال معرباً عن استعداده للتعاون بين المحافظة والاتحاد في أشكال مختلفة . وتم تسليم المحافظ عدداً من الوثائق والإصدارات الصادر ه عن الاتحاد العام لعمال فلسطين .