وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

رجال الأعمال الفلسطينيون يلتقون في أكبر تجمع لهم في اسطنبول

نشر بتاريخ: 21/10/2008 ( آخر تحديث: 21/10/2008 الساعة: 11:03 )
بيت لحم- معا- يُنظّمُ بمدينة "إسطنبول" التركية اليوم الثلاثاء منتدى لرجال الأعمال الفلسطينيين، في إطار مبادرة تهدف إلى إنشاء هيئة ممثلة لرجال الأعمال الفلسطينيين في العالم ليوفر بيئة مثالية لهم للالتقاء والتحاور فيما بينهم وتبادل الخبرات والاستفادة من تجاربهم.

وقال الناطق باسم المنتدى زياد العلول في بيان وصل "معا" نسخة عنه: "إن المنتدى الذي يعتبر أكبر تجمع لرجال الأعمال الفلسطينيين في الشتات يهدف إلى تعزيز التعاون بين رجال الأعمال الفلسطينيين والتواصل الإقتصادي بينهم وتشجيع الاستثمارات داخل فلسطين.

وأضاف أن المنتدى سيحضره أكثر من 300 رجل أعمال فلسطيني من شتى أنحاء العالم وعدد من الوزراء والنواب ورؤساء المؤسسات والجمعيات التركية, موضحاً أن المنتدى يسعى إلى تعزيز التواصل بين رجال الأعمال الفلسطينيين أصحاب المبادرات التجارية أنفسهم من جهة وبينهم وبين والمؤسسات والدوائر الإقتصادية من جهة ثانية.

كما سيسعى المنتدى إلى فتح قنوات من الاتصال المباشر بين الأعضاء لتتاح لهم فرصة التعرف على الأنشطة التجارية والخدمات التي يقدمها كل عضو والمجال التجاري الذي تعمل فيه منشأته تمهيدا لفتح المجال أمام الجميع للتعاون فيما بينهم بشكل وثيق.