وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الإسلامي الفلسطيني يجري سحوباته اليومية في رفح ونابلس

نشر بتاريخ: 22/10/2008 ( آخر تحديث: 22/10/2008 الساعة: 18:28 )
رام الله- معا- قال البنك الإسلامي الفلسطيني أن السحب على السيارة السابعة ضمن حملة الوفاء والتميز سيكون بداية الشهر القادم في المحافظات الجنوبية لقطاع غزة، مؤكداً على أن السحب سيتم على سيارة من نوع تويوتا كورولا موديل 2008 لأصحاب حسابات التوفير ضمن حملة الوفاء والتميز.

وأجرى البنك الإسلامي الفلسطيني يوم أمس الأربعاء سحباً في فرعه بمدينة رفح على عشرات الأجهزة الكهربائية المتنوعة بحضور عدد كبير من أصحاب حسابات التوفير ولفيف من رجال الأعمال والتجار والأعيان في المحافظة.

وقال البنك في كلمة له ألقيت خلال الاحتفال أن السحب على هذه الأجهزة الكهربائية يأتي في ظل نقص شديد تعاني منه الأسواق في قطاع غزة واعتبر ذلك جزء من مسئولية البنك الإجتماعية والأخلاقية تجاه زبائنه، وأكد البنك استمراره في تقديم المزيد من الخدمات لجمهوره ومعتمديه، كما قام مدير فرع رفح ومدير العلاقات العامة والتسويق بالبنك بتسليم الفائزين العديد من الجوائز التي فازوا بها.

وفي سياق متصل أجرى البنك سحباً يوم الثلاثاء الماضي في فرعه بمدينة نابلس على عشرين جهاز تلفزيون واحد وعشرين بوصة قدمها البنك لأصحاب حسابات التوفير ضمن حملة الوفاء والتميز التي يبلغ مجموع جوائزها خمسة ملاييين شيكل لتكون أكبر حملة للتوفير في فلسطين، وحضر الحفل العديد من الشخصيات والتجار إضافة إلى حشد كبير من اصحاب حسابات التوفير.

هذا وكان البنك الإسلامي الفلسطيني قد أجرى سحباً يوم الاثنين الماضي في مكتبه بدير البلح جرى خلاله السحب على عشرات الأجهزة الكهربائية المختلفة كما تم تسليم عدد من الفائزين الجوائز التي فازوا بها وتوجه البنك بالتهنئة للسيد حسين ابو بكره الذي فاز بسيارة من نوع تويوتا كورولا موديل 2008 والذي يقطن في المنطقة الوسطى من القطاع.