وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

شاهر سعد يتسلم ميدالية السلام والمساهمات الانسانية من الطائفة السامرية

نشر بتاريخ: 22/10/2008 ( آخر تحديث: 22/10/2008 الساعة: 18:47 )
نابلس- معا- منحت الطائفة السامرية ميدالية السلام والمساهمات الانسانية الاولى امين عام عمال فلسطين شاهر سعد تقديرا لجهوده.

وياتي ذلك ايضا تقديرا للمساهمات التي قدمها سعد للطبقة الكادحة في الاراضي الفلسطينية، من اجل خدمتهم وتحسين ظروف وشروط عملهم في ظل الظروف الصعبة التي تسود الاراضي الفلسطينية، واسهاماته في تطوير العلاقات في المحافظة والوطن.

وتم ذلك بحضور العديد من الشخصيات السامرية وكان على راسهم الكاهن الاكبر يعقوب صدقة و المسؤول عن العلاقات العامة للطائفة السامرية ، وممثلين عن الحركة النقابية الفلسطينية ومن رؤساء النقابات العامة والفرعية وكذلك مسؤولي الدوائر.

وقد القيت بهذه المناسبة عدد من الكلمات كان اولها للكاهن الاكبر للطائفة السامرية والتي اعرب فيها عن سعادته واعتزازه عن تسليمه الميدالية الاولى للسلام والمساهمات الانسانية وهي بمثابة وسام لا يمنح الا للشخصيات التي تعمل من اجل السلام والتفاهم بين الشعوب وكذلك لاسهامها في خدمة مجتمعاتها وتعمل على تطويرها ايضا.

وباعتبار سعد احد الشخصيات الفلسطينية التي اسهمت في مناسبات عديدة من اجل تقريب وجهات النظر المختلفة والتي عملت على حل الخلافات على الصعيد الاجتماعي والنقابي .

ومن جهته عبر شاهر سعد عن امتنانه لمنحه هذه الميدالية الاولى التي تعكس الترابط الشديد للعلاقات المتينة بين الطائفة السامرية وابناء محافظة نابلس والوطن عموما والتي امتدت عبر مئات السنين واتصفت بالثبات والسلام، زباعتبار الجميع شعبا واحد على اختلاف دياناتهم واصولهم وتشاركوا بافراحهم واتراحهم والعمل من اجل مجتمعهم الصغير نابلس ومجتمعهم الاكبر فلسطين، وهمومها وتطلعات شعبها نحو الحرية والاستقلال واقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.

وقد وجه سعد شكره العميق للكاهن الاكبر للطائفة السامرية على هذه اللفتة الكريمة والثقة الكبيرة بحصوله على هذه الميدالية التي اعتبرها الامين العام وسام شرف كبير يدفعه من اجل استمرار العمل على طريق السلام وتحقيق الاماني الوطنية التي يحلم بها شعبنا .