وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد من جمعية الفلاح يزور بلدية بيت حانون ويبحث في سبل التعاون المشترك

نشر بتاريخ: 23/10/2008 ( آخر تحديث: 23/10/2008 الساعة: 09:03 )
غزة - معا - قام وفد من جمعية الفلاح الخيرية، بتنظيم زيارة لبلدية بيت حانون شمال قطاع غزة بهدف بحث سبل التعاون المشترك بين الطرفين، لتعزيز علاقة الجمعية بالمؤسسات الفلسطينية.

وضم الوفد عن جمعية الفلاح كلاً من الشيخ الدكتور رمضان طنبورة رئيس الجمعية، عضو المجلس الوطني الفلسطيني، والشيخ ناصر معروف نائب رئيس الجمعية والمهندس علاء الدين المصري أمين الصندوق وعدد من أعضاء مجلس إدارة الجمعية، وكان في استقبالهم رئيس بلدية بيت حانون د. محمد نازك الكفارنة أعضاء المجلس البلدي وعدد من العاملين في البلدية.

وقال الشيخ د.طنبورة أن الجمعية تسعى لتعزيز العلاقات مع المؤسسات الأهلية والحكومية من اجل التنسيق والتعاون لتقديم خدمات أفضل لأبناء الشعب الفلسطيني، مضيفاً إن الجمعية ستواصل القيام بواجباتها الإنسانية والوطنية بالرغم من قلة الإمكانيات قياسا بكثرة الاحتياجات نتيجة الحصار.

من جهته رحب الدكتور محمد نازك الكفارنة بالوفد، مثنياً على دور جمعية الفلاح الخيرية الريادي والسباق بخدمة المواطن الفلسطيني بدون تمييز أو محاباة، معربا عن سعادته بالخدمات التي تقدمها الجمعية لأبناء المجتمع الفلسطيني .

وأشار الكفارنة إلى أن جمعية الفلاح كانت السباقة في تقديم المساعدة وتنظيم الحملات الاغاثية لأهالي بيت حانون أثناء الاجتياحات ودعمهم وقت الحصار.

وأكد على الاستعداد التام للتنسيق مع الجمعية في إطار خدمة المواطنين قائلاً :" نعتبر نفسنا شركاء في هذا الوطن ويجب أن نتحمل العبء سوياً".

واستعرض د. الكفارنة عدداً من المشاريع التي ستنفذها البلدية، مشيراً إلى الظروف الصعبة التي تواجههم في تمويل هذه المشاريع ، معرباً عن أمله في جمعية الفلاح ممثلة برئيسها الشيخ د. رمضان طنبورة للمساعدة في دعم وتسويق المشاريع التي تهم البلدية وبلدة بيت حانون.

وفي نهاية اللقاء قام الدكتور نازك الكفارنة بتكريم الشيخ د. رمضان طنبورة بمنحه شهادة شكر وتقدير مقدمة من البلدية لجهوده الطيبة في خدمة أبناء شعبنا، بعد عمل جولة تفقدية للمشاريع والأقسام التي أنشأتها البلدية بدعم الأتراك.