وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وزير الاوقاف: نبذل اقصى ما نستطيع للوصول الى افضل ما يمكن وبالاخص في موضوع الحج

نشر بتاريخ: 23/10/2008 ( آخر تحديث: 23/10/2008 الساعة: 22:23 )
قلقيلية -معا - اكد الشيخ جمال بواطنة، وزير الاوقاف الفلسطيني المتواجد حاليا في المدينة المنورة خلال اتصال هاتفي بوكالة "معا"، ان وزارة الاوقاف والشؤون الدينية تبذل كل ما تستطيع من جهد ووقت من اجل الوصول الى افضل النتائج فيما يتعلق بالحج.

وقال وزير الاوقاف انه شخصيا يتابع كل الترتيبات، وتمكن فعلا في هذه السنة من توقيع البروتوكول الافضل في تاريخ الحج الفلسطيني مع الدكتور فؤاد بن عبد السلام الفارسي وزير الحج السعودي، كما تمكن من استئجار حافلات جديدة باقل الاسعار الممكنة، وكذلك السكن في مكة المكرمة والمدينة المنورة حيث هو موجود الان لاستكمال الترتيبات النهائية .

واثنى بواطنة على التعاون الامثل من قبل الاخوة في المملكة العربية السعودية على كل المستويات والاخوة في جمهورية مصر العربية وفي المملكة الاردنية الهاشمية .

وتعهد بواطنة بمواصلة النهج الاصلاحي في كل ما يتعلق بالوزارة وبمعاقبة المفسدين تنفيذا لامر الله تعالى ولامر النبي صلى الله عليه وسلم، وسيرا على سياسة الاصلاح الفعلي للرئيس محمود عباس والدكتور سلام فياض رئيس الوزراء واداء الامانة تجاه الشعب الفلسطيني الذي يستحق الافضل دائما.

ودعا بواطنة ابناء الشعب الفلسطيني وبالاخص الحجاج الى ممن لديهم شكاوى تقديمها مكتوبة وباسماء واضحة وبارقام هواتف وجوالات لتتمكن الوزارة من معاقبة المفسدين ايا كانت درجاتهم ومسميات وظائفهم.