وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مركز شارك في الخليل يقيم يوم فرح ومرح للأطفال

نشر بتاريخ: 25/10/2008 ( آخر تحديث: 25/10/2008 الساعة: 17:03 )
الخليل -معا- أقام مركز تنمية مواهب جيل المستقبل، شارك التابع لبلدية الخليل يوم فرح ومرح للأطفال، اشتمل على العديد من الفعاليات حيث كان هناك العديد من الزوايا والأنشطة منها زاوية الرسم على الوجوه، والزاوية الرياضية، وزاوية التلي ماتش.

واشرف على الأنشطة نادي الطلائع التابع للمركز، ومجموعة من المتطوعين من الجامعات، ويأتي هذا النشاط ضمن مشروع جسور لتعليم الأطفال حيث يهدف هذا المشروع إلى متابعة الطلاب الذين يعانون من ضعف أكاديمي في دروسهم، وفي حل الواجبات، بالإضافة إلى إكساب الطلاب مجموعة من المهارات الحياتية حيث يتابع الطلاب مجموعة من المتطوعين من الجامعات .

وشارك في هذا اليوم حوالي 200 طفل من مدارس المنطقة الجنوبية، حيث يقوم التواجد الدولي بدعم العديد من الأنشطة والبرامج في المركز يقدم خلالها العديد من الهدايا والضيافة للأطفال.

هذا ومن ناحية أخرى قال مدير المركز محمود ابو صبيح، بان المركز افتتح المرحلة الثالثة من برنامج الحاسوب، وتقام دورتان للحاسوب بالتعاون مع مدرسة الزهراء ويشارك في هذه الدورة حوالي 30 طالبة من الصف التاسع كما تتواصل الدورات الأكاديمية لطلاب التوجيهي والمراحل الأخرى .

كما يقيم المركز دورة قيادة شابة للأعضاء الجدد في نادي الطلائع وتناول هذه الدورة مجموعة من المهارات الأساسية التي يجب أن يتمتع بها الطالب ويشارك فيها 30 متطوعا .