وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

انتخاب الطالب مظفر الزواوي رئيسا لمجلس اتحاد طلبة جامعة القدس

نشر بتاريخ: 25/10/2008 ( آخر تحديث: 25/10/2008 الساعة: 22:04 )
القدس -معا- أعلن ديمتري دلياني، الناطق باسم لجنة قيادة اقليم القدس في حركة فتح عن فوز الطالب مظفر الزواوي بمنصب رئيس مجلس اتحاد طلبة جامعة القدس، وذلك من خلال الاقتراع الذي تم تنظيمه في مقر مفوضية التعبئة والتنظيم لحركة فتح في رام الله، بمشاركة جميع أعضاء كتلة الشهيد ياسر عرفات الفائزين بمقاعد في المجلس والبالغ عددهم 44 عضواً وعضوة.

وأشرف على عملية الاقتراع حسن فرج رئيس لجنة الشبيبة في مفوضية التعبئة و التنظيم، وأنور بدر رئيس لجنة الشبيبة في قيادة اقليم القدس في حركة فتح.

وقال أنور بدر، أن الاقتراع تم في أجواء ديمقراطية ايجابية تعكس المواقف المسؤولة لحركة الشبيبة الطلابية، وكتلة الشهيد ياسر عرفات.

وأشاد بدر بالشبيبة الطلابية وعملها النضالي في سبيل النهوض بالحركة الطلابية بشكل عام. كما ألقى الضوء على التحديات التي تواجه الحركة الطلابية واستهداف الاحتلال للطالب الفلسطيني.

وأكد ديمتري دلياني، الناطق باسم لجنة قيادة اقليم القدس في حركة فتح على المسؤوليات فوق العادية الملقاة على كاهل الحركة الطلابية، خاصة في القدس بحيث تنص مسؤولياتهم على العمل لتحسين وضع الطلبة وتقديم خدمات و نشاطات تهدف الى اثراء العملية التعليمية، وحفظ حقوق الطلبة، و لكن في نفس الوقت وبنفس الاهمية يتحملون جزءاً كبيراً من المسؤولية الوطنية في حماية المؤسسة ومساندة ادارتها في مواجهة الممارسات الاسرائيلية التي تهدف الى اضعاف المؤسسات الوطنية وخاصة الاكاديمية منها بالقدس.

وأكد دلياني أن لجنة الاقليم ستكون دائماً المساند الاول لعمل حركة الشبيبة الطلابية في تحملها لمسؤولياتها النضالية في الاطر النقابية.