وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ضمن الاستعدادات للدوري التصنيفي والسفر إلى الأردن إدارة نادي أهلي قلقيلية تكثف من زياراتها لمؤسسات المجتمع المحلي

نشر بتاريخ: 27/10/2008 ( آخر تحديث: 27/10/2008 الساعة: 13:49 )
بيت لحم - معا - ماجد عرباس - لا شك بأن المرحلة القادمة ستكون هامة جدا في مدينة قلقيلية بشكل عام وعلى نادي أهلي قلقيلية بشكل خاص وسبب ذلك قرب انطلاق دوري الاستقلال للدرجة الأولى الشهر القادم وسفر فريق الكرة في النادي إلى الأردن لمعسكر تدريبي هناك وإجراء ثلاث مباريات . هذا الأمر جعل إدارة النادي الأهلي أن تعمل طوال الوقت وتصل الليل بالنهار وبشكل جماعي. فقامت بعدة زيارات ميدانية داخل المدينة من أجل تواصل النادي الأهلي مع المجتمع المحلي ومؤسساته منهم سيادة المحافظ العميد ربيح خندقجي ورئيس الغرفة التجارية السيد وليد السبع وأمين سر حركة فتح في قلقيلية السيد محمود ولويل وعضو الإقليم السيد محمد العنان ورجال الأعمال طالب بدير صاحب شركة الأمل للألمنيوم والسيد كمال السبع صاحب مشاتل السبع والسيد جلال زيد والسيد عدنان زيد .
وكانت أولى زيارات النادي الأهلي إلى سيادة المحافظ العميد ربيح خندقجي محافظ محافظة قلقيلية برئاسة الأخ معروف زهران وكيل وزارة الشؤون المدنية ومدير مديرية الشباب والرياضة في قلقيلية السيد حسام بلعاوي ورئيس وأعضاء إدارة نادي قلقيلية الأهلي وبدأ السيد زهران حديثه بشكل عام عن النادي الأهلي وعن نشاطاته المتعددة وفي كافة المجالات طالباً من المحافظ تقديم الدعم والمساندة لهذا النادي وخاصة أن المرحلة القادمة صعبة وتحتاج إلى تضافر الجهود من قبل الجميع . بعد ذلك أثنى السيد حسام بلعاوي على حديث معروف زهران وأكد أن نادي أهلي قلقيلية من أنشط أندية محافظة قلقيلية وأقدمها على المستوى الرياضي ومن الأندية الملتزمة بقانونية إداراتها وتتفاعل مع أنشطة وزارة الشباب والرياضة وطالب المحافظ أن تكون هناك حصة للنادي من المشاريع التطويرية في المحافظة من أجل الدعم الذاتي للنادي .ثم تحدث رئيس النادي إبراهيم تيتان عن الوضع العام للنادي وعن الاستحقاقات القادمة والتي لا تخفى على الأخ المحافظ. ثم تحدث العميد ربيح الخندقجي مرحباً بالجميع ومؤكداً على استمرارية اللقاءات مع الأخوة في النادي الأهلي ويرصد عن كثب أهم نشاطاتهم وأخبارهم وثمن جهود إدارة النادي التي تعمل من أجل رفع اسم النادي الأهلي عالياً بين أندية المحافظات الشمالية وأكد في حديثه على دعمه اللامحدود للنادي الأهلي خاصة في هذه المرحلة والتي يحتاج النادي الأهلي تضافر جهود سكان مدينة قلقيلية وطالب المحافظ تجار المدينة لتحمل مسؤوليتهم وتقديم الدعم وبسخاء للنادي الأهلي الذي يضم في صفوفه العشرات من الأطفال والشباب في كافة الألعاب ووعد بأن يقدم دعما مادياً للنادي في اقرب فرصة.
وفي نفس السياق قامت إدارة النادي ممثلة برئيس الهيئة الإدارية بزيارة رئيس الغرفة التجارية السيد وليد السبع وأطلعته على آخر التحضيرات التي يقوم بها النادي الأهلي للدوري التصنيفي والسفر على الأردن وقد وعد السيد وليد السبع بتقديم المساعدة للنادي في هذا الظرف الهام . كما قامت إدارة النادي الأهلي بزيارة إلى مقر حركة التحرير الوطني الفلسطيني / فتح إقليم قلقيلية والتقت مع أمين السر السيد محمود ولويل وعضو الإقليم السيد محمد العدنان وأطلعتهم على فعاليات النادي ونشاطاته ووعدا إدارة النادي بتقديم العون والمساعدة من اجل تسيير أمور النادي بتسهيل مهمة إدارة النادي في المرحلة القادمة.
هذا وقدم رئيس النادي الأهلي إبراهيم تيتان شكره وتقديره لكل من يساهم في دعم النادي الأهلي سواءً مادياً أم معنوياً. وقال أن إدارة النادي ستستمر بزياراتها إلى الأخوة التجار والداعمين من أجل التحضير الجيد للمرحلة القادمة التي بحاجة إلى تكاتف الجهود من الجميع.