وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

أول حكم فلسطيني دولي يدخل ضمنها تشكيل لجنة حكام مركزية لكرة الطاولة بانتظار اعتمادها رسمياً في الجلسة القادمة

نشر بتاريخ: 27/10/2008 ( آخر تحديث: 27/10/2008 الساعة: 16:11 )
رام الله - الناطق الإعلامي للاتحاد - جرت في نادي أرثوذكسي رام الله جلسة حضرها عن الاتحاد الناطق الإعلامي جمال المغربي، ورضوان الشريف، وعيسى كنعان، ورؤساء لجان الحكام في المناطق بقيادة نضال القاسم المعين رئيساً للجنة بعد تشكيل الاتحاد الجديد، والحكام: جمال ناصر من القدس، ورشيد عبد الله ياسين من قلقيلية، وسمير خضر من نابلس، ومحمد سمحة من رام الله، وجميل موسى شوكة من بيت لحم، وعوض بدير من طولكرم، في حين اعتذر عن الحضور محمد أبو بشارة من جنين.
وفي سابقة هي الأولى انضم للجنة الحكام الحكم الدولي رشيد عبد الله ياسين من قلقيلية والذي أبدى رغبة كبيرة في مساندة الاتحاد خلال البطولات القادمة وإعداد الكوادر الخاصة والمؤهلة لقيادة المباريات.
وقد خرج المجتمعون بعدة توصيات للاتحاد الجديد لبناء كادر تحكيمي وفق أسس علمية مع تطبيق التعديلات الحديثة وتعيين حكم عام مؤهل ، وتقدم الحكام بعدة مطالب منها:
- إصدار بطاقات للحكام المركزيين، وتزويد اللجنة باستمارات تسجيل للمباريات، واستمارات للحكام، ولسماء اللاعبين المصنفين لدى الاتحاد، بالإضافة لتصنيف الأندية.
كما تقرر أن يتم اعتماد حكام مؤهلين في البطولات وبزي رسمي.
وقد تم توزيع المناصب الإدارية على الأعضاء على النحو التالي:
نضال القاسم رئيسا ً، وجمال ناصر أميناً للصندوق، ورشيد عبد الله ياسين دورات تحكيم وتأهيل، وسمير خضر لجنة متابعة القوانين، ومحمد سمحة علاقات عامة، وجميل شوكة مشرفا للجنة،وعوض الدير ناطقا إعلاميا ً.
كما تم الاتفاق على تعيين عضو عن أريحا وسلفيت قريباً.
هذا وينتظر اعتماد تشكيلة هذه اللجنة والمصادقة عليها من قبل الاتحاد في الاجتماع القادم للبدء بدورات الإعداد للحكام الجدد.


ملاحظة :لاستقبال أخبار الرياضة على جوالك أرسل كلمة " رياضة " من جوالك على الرقم "1202 "