وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظ سلفيت يفتتح ورشة عمل في مجال الادارة والكمبيوتر

نشر بتاريخ: 28/10/2008 ( آخر تحديث: 28/10/2008 الساعة: 16:11 )
نابلس -سلفيت- معا- افتتح العميد منير العبوشي محافظ سلفيت ورشة عمل لمناقشة الدورة التدريبية في مجال الادارة والكمبيوتر للشرطة والاجهزة الامنية عقدتها شرطة المحافظة في قاعة التدريب التابعة لها بحضور العقيد محمد شحاده ابو الحاج قائد المنطقة, والمقدم يوسف شحاده مدير شرطة المحافظة وجابر البطة مدير عام الادارة العامة للشؤون العامة.

وقد رحب مدير الشرطة بالحضور وقال ان هذه الدورات تنمي القدرات والمهارات الادارية والنظرية والعملية للضباط, وتعزز العلاقة بين ضباط الشرطة والاجهزة الامنية وتساعد على حفظ الامن والنظام العام، مؤكدا على دور الشرطة الرئيسي والذي يركز على حسن العلاقة مع الجمهور وحماية حقوقهم وممتلكاتهم.

بدوره ثمن العميد منير العبوشي الجهد الذي تبذله الشرطة في مجال التدريب والتاهيل للشرطة والاجهزة الامنية، معتبرا ان النجاح الذي تحقق في عمل الشرطة والاجهزة الامنية دليلا على مدى الانتماء والولاء للسلطة والوطن ممثلة بقيادتها الشرعية, وان عقد مثل هذه الدورات يعزز ويقوي العلاقة بين الاجهزة الامنية والشرطة, ويساعد بشكل كبير في فرض النظام والقانون.

واكد على اهمية تطوير الاداء والعمل بمهنية من خلال التدريب والتاهيل لعناصر الامن والذي بدوره يعكس صورة ايجابية عن الشرطة والاجهزة الامنية حامية المشروع الوطني, وقال ان المسؤولية والرهان على نجاح الاجهزة الامنية كبير, فعليكم الجد والاجتهاد لخدمة الوطن والمراطن.

وطالب قائد منطقة سلفيت الشرطة الاستمرار في عقد مثل هذه الدورات وتخصيص جزء اكبر من المشاركين للاجهزة الامنية.

وتحدث النقيب احمد صبره مسؤول قسم التنظيم والادارة في شرطة سلفيت والمشرف على تدريب المشاركين بالدورة عن مواضيع الدورة التي تم تناولها والتي اشتملت على مواضيع في التنمية القيادية والمكتبات الادارية والكمبيوتر.