وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جبهة النضال تؤكد وقوفها إلى جانب أبناء الشعب الفلسطيني في مواجهة الاحتلال ومستوطنيه

نشر بتاريخ: 28/10/2008 ( آخر تحديث: 28/10/2008 الساعة: 17:41 )
رام الله- معا- ناقشت جبهة النضال الشعبي في اجتماعها المنعقد في رام الله أمس الإثنين, أوضاعها التنظيمية والنقابية وحراكها الوطني والاجتماعي.

واعتبر عزمي النبالي عضو اللجنة المركزية للجبهة وسكرتيرها في المحافظة، "أن ما تقوم به جبهة النضال من حراك وطني واجتماعي إنما يترجم قرارات اللجنة المركزية للجبهة الذي اتخذته والداعي إلى تصعيد النضال الشعبي ضد الاحتلال, والقيام بواجبها الاجتماعي قي عون أهلنا في قطف ثمرة الزيتون في مواجهة المستوطنين الذين يحرمون أبناء شعبنا من قطف ثمار زيتونهم ويقومون بهجمات لمنعهم من تحصيل لقمة عيشهم التي أصبحت مغمسة بالدم".

وأكد "أن قيادة وكوادر وأعضاء جبهة النضال الذين هبوا لنجدة أهلهم إنما يؤكدون بان شعبنا الصامد لن يركع ولن يتنازل عن حقوقه وسيبقى صامدا في وجه الاحتلال ومستوطنيه وجداره العازل رغم الأعداد الكبيرة من الجرحى التي تقدمها جبهة النضال".

وناشد النبالي القوى الوطنية والإسلامية الفلسطينية ومنظمات المجتمع المدني والأهلي والاتحادات والنقابات الشعبية إلى التحرك من اجل مواجهة الاحتلال وعدوانه المستمر على الشعب الفلسطيني وممارسته.

ودعا قوى المجتمع الدولي بدوله وحكوماته ومنظماته الأهلية إلى التحرك من اجل مساعدة الشعب الفلسطيني ولجم الاحتلال ومستوطنيه, وإلزامه بتنفيذ قرارات الشرعية الدولية والاتفاقات الموقعة.

ونوه إلى أن حراك جبهة النضال الوطني والاجتماعي إنما يهدف إلى استنهاض الروح الوطنية، داعيا كل قطاعات المجتمع الفلسطيني إلى التسامي عن الخلافات الداخلية والتوجه نحو التناقض الرئيسي وهو الاحتلال.